أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد
آخر تحديث 20:42:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد
دبي-صوت الامارات

اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحيتها ..بمباحثات الكويت التي تبدأ اليوم حول الحل السياسي للأزمة اليمنية بجانب الإجراء الجديد بشأن المرشحين لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة والإجابة عن أسئلة الدبلوماسيين والمجتمع المدني في جلسات مفتوحة.

 

كما اهتمت بقرار مجلس الوزراء أمس باعتماد إنشاء مجلس تنسيقي للصناعة في الدولة.

وتحت عنوان " اليمن على طريق السلام " قالت صحيفة " البيان " إنه وسط أجواء مفعمة بالتفاؤل والأمل تنطلق اليوم مباحثات الكويت حول الحل السياسي للأزمة اليمنية ولا يخفى على أحد ما وصلت إليه الحال في اليمن على مدى سنوات الحرب الأهلية الماضية التي راح ضحيتها الآلاف وتسببت في تعطل مسيرة الحياة بشكل كبير في هذا البلد العربي الشقيق.

وأشارت إلى أن الكل يعلم أن السبب الرئيسي وراء هذه المأساة هو التمرد على الشرعية المدعوم من إيران التي تسعى لفرض هيمنتها ونفوذها على عدة دول في المنطقة منها اليمن العربي الشقيق.

وأضافت أن أجواء التفاؤل تسود اللقاء الذي استجابت له الأطراف للجلوس اليوم لمباحثات مهمة ومحورية وفق المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي رقم / 2216 / وهو ما أكده الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني الذي دعا دول المجلس والأطراف كافة إلى توفير الأجواء اللازمة لإنجاح مباحثات الكويت كما أكد دعم المجلس الكامل لأعمال مبعوث الأمم المتحدة في اليمن إسماعيل ولد الشيخ الذي بدوره عبر عن تفاؤله لحماس الأطراف للمباحثات محذرا من الفشل وضياع الفرصة التاريخية.

وقالت " البيان " في ختام إفتتاحيتها إن روح التفاؤل السائدة حول المباحثات لم يعكرها قليلا سوى تدخلات إيران التي لا تريد النجاح للمباحثات ولا تريد الأمن والاستقرار لليمن وهذا ما اتضح في إرسالها ثلاث شحنات من الأسلحة تم ضبطها قبل انعقاد المباحثات بيومين.

من جانب آخر وتحت عنوان " أمم متحدة فعالة " قالت صحيفة " الخليج " إنه في إجراء لم يسبق له مثيل بدأ ثمانية مرشحين لمنصب الأمين العام للأمم المتحدة بالإجابة عن أسئلة الدبلوماسيين والمجتمع المدني في جلسات مفتوحة حيث كان في السابق يتم اختيار الأمين العام في جلسات مغلقة في نطاق مساومات بين البلدان الكبرى.

وأشارت إلى أن الشفافية الجديدة محمودة لأنها تطلع العالم على شخصية المرشحين لهذا المنصب المهم وطرق تفكيرهم في المشاكل الدولية وكيفية حلها. وهذا إجراء يسعى لتقليد ما يجري في بعض البلدان حينما يتناقش المرشحون علنا أمام الجمهور في القضايا التي تهمه لإتاحة الفرصة له لكي يختار من يقتنع بأنه الأفضل لتلبية طموحاته وتطلعاته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد أهم إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الأحد



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates