أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية

الصحف السودانية
الخرطوم ـ صوت الامارات


سلطت الصحف السودانية الصادرة اليوم الضوء على تأكيد الرئيس السوداني عمر البشير بأن مؤتمر الحوار يمثل آخر فرصة للتسوية ، ودعوته لأهل السودان بكل أطيافهم للمشاركة في المؤتمر، بمن فيهم حاملي السلاح لأجل طرح رؤيتهم في مختلف القضايا .

ونقلت عن قيادة التحالف لدعم الشرعية في اليمن تعرض عدد من المواقع بمدينة عدن التابعة للجيش اليمني وقوات التحالف وفندق القصر أمس لهجمات نتج عنه استشهاد ثلاثة أفراد من القوة الإماراتية المشاركة في التحالف وفرد من القوة السعودية.

وعرجت على بيان وزارة الصحة الفلسطينية الذي أشار إلى أن عدد الإصابات التي وصلت المستشفيات والمراكز الطبية الحكومية في مختلف أنحاء الضفة الغربية، جراء المواجهات المتواصلة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلغ أمس 54 إصابة.


وتحدثت عن رفض الجيش الباكستاني الاتهامات التي وجهها مسؤولون أفغان إلى باكستان بدعم الهجوم الذي شنته حركة طالبان على إقليم قندوز الأفغاني.

وركزت على شن قوات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية 24 غارة جوية على أهداف لتنظيم داعش الإرهابي في العراق وسوريا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية أهم الأخبار البارزة في الصحف السودانية



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates