إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس
آخر تحديث 09:45:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس
دبي-صوت الامارات

اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحيتها بـترحيب دولة الإمارات بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج إلى العاصمة طرابلس لممارسة عمله في إدارة البلاد إلى جانب هدم جرافات الاحتلال الإسرائيلي لقرية العراقيب الفلسطينية للمرة الـ 96 و المباحثات التي تستضيفها الكويت وجنيف حول كل من اليمن وسوريا.

فمن جانبها وتحت عنوان " دعم الوفاق في ليبيا " أكدت صحيفة " البيان " أن دعم دولة الإمارات لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا يأتي من منطلق نهج السياسة الخارجية للدولة التي تدعم الأمن والسلام والاستقرار للشعوب جميعها وعلى رأسها الأشقاء العرب ومن هذا المنطلق جاء ترحيبها بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج لممارسة عمله في إدارة البلاد من العاصمة طرابلس.

وأشارت إلى تأكيد وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن هذه الخطوة إيجابية في اتجاه الحل السياسي للأزمة الليبية مشددة على أهمية الاعتماد الدستوري للحكومة الليبية من قبل مجلس النواب.

وأضافت إن ليبيا تقف حاليا أمام مفترق طرق على طريق المستقبل إما المضي قدما نحو الوفاق الوطني وإعادة لم الشمل وبناء الوطن وإما الغرق في براثن الإرهاب.

و قالت إن الشعب الليبي وفصائله السياسية اختاروا طريق الوفاق والبناء.. وذلك بالترحيب الشعبي والدولي بوصول حكومة الوفاق الوطني إلى العاصمة طرابلس وعزمها على البدء بممارسة عملها في إدارة البلاد رغم المعوقات التي يضعها البعض.

و أكدت " البيان " في ختام إفتتاحيتها أن ليبيا تشكل بموقعها الجغرافي أهمية كبيرة في شمال أفريقيا على البحر المتوسط تجاه أوروبا التي تخشى من تحول ليبيا إلى بؤرة لتصدير الإرهاب إليها وربما هذا ما دفع الأوروبيين إلى دعم حكومة الوفاق الوطني في طرابلس ودفع الأمم المتحدة إلى تأكيد دعمها وحثها باقي الفصائل السياسية في ليبيا على دعم الحكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates