إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس
دبي-صوت الامارات

اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحيتها بـترحيب دولة الإمارات بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج إلى العاصمة طرابلس لممارسة عمله في إدارة البلاد إلى جانب هدم جرافات الاحتلال الإسرائيلي لقرية العراقيب الفلسطينية للمرة الـ 96 و المباحثات التي تستضيفها الكويت وجنيف حول كل من اليمن وسوريا.

فمن جانبها وتحت عنوان " دعم الوفاق في ليبيا " أكدت صحيفة " البيان " أن دعم دولة الإمارات لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا يأتي من منطلق نهج السياسة الخارجية للدولة التي تدعم الأمن والسلام والاستقرار للشعوب جميعها وعلى رأسها الأشقاء العرب ومن هذا المنطلق جاء ترحيبها بوصول المجلس الرئاسي الليبي بقيادة فايز السراج لممارسة عمله في إدارة البلاد من العاصمة طرابلس.

وأشارت إلى تأكيد وزارة الخارجية والتعاون الدولي أن هذه الخطوة إيجابية في اتجاه الحل السياسي للأزمة الليبية مشددة على أهمية الاعتماد الدستوري للحكومة الليبية من قبل مجلس النواب.

وأضافت إن ليبيا تقف حاليا أمام مفترق طرق على طريق المستقبل إما المضي قدما نحو الوفاق الوطني وإعادة لم الشمل وبناء الوطن وإما الغرق في براثن الإرهاب.

و قالت إن الشعب الليبي وفصائله السياسية اختاروا طريق الوفاق والبناء.. وذلك بالترحيب الشعبي والدولي بوصول حكومة الوفاق الوطني إلى العاصمة طرابلس وعزمها على البدء بممارسة عملها في إدارة البلاد رغم المعوقات التي يضعها البعض.

و أكدت " البيان " في ختام إفتتاحيتها أن ليبيا تشكل بموقعها الجغرافي أهمية كبيرة في شمال أفريقيا على البحر المتوسط تجاه أوروبا التي تخشى من تحول ليبيا إلى بؤرة لتصدير الإرهاب إليها وربما هذا ما دفع الأوروبيين إلى دعم حكومة الوفاق الوطني في طرابلس ودفع الأمم المتحدة إلى تأكيد دعمها وحثها باقي الفصائل السياسية في ليبيا على دعم الحكومة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس إفتتاحيات صحف الإمارات الصادرة الخميس



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates