المساء الأُولى والأخبار الثَّانية في مبيعات الصُّحف الوطنيَّة المغربيَّة
آخر تحديث 12:35:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"المساء" الأُولى و"الأخبار" الثَّانية في مبيعات الصُّحف الوطنيَّة المغربيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "المساء" الأُولى و"الأخبار" الثَّانية في مبيعات الصُّحف الوطنيَّة المغربيَّة

جريدة المساء اليومية
الدارالبيضاء ـ أسماء عمري

تصدَّرت جريدة المساء اليومية، قائمة الجرائد الوطنية، من حيث المبيعات والانتشار، وذلك بمعدل 81.515 نسخة يوميًّا، علمًا أنها حقَّقت في السنة الماضية مُعدَّل مبيعات بلغ أكثر من 104 آلاف، إلا أنها ظلَّت محافظة على المرتبة الأولى للعام السابع على التوالي.
وأكَّدت إحصاءات لجنة التحقق، من انتشار الصحف OJD""، أن "جريدة "الأخبار" احتلت المركز الثاني بمبيعات 62.430 نسخة يوميًّا، بينما تراجعت "الصَّباح" إلى المرتبة الثالثة، وبلغت مبيعاتها 57.111 نسخة يوميًّا".
وتابعت، أن "أخبار اليوم" حصلت على المرتبة الرابعة بمعدل 24687، في الوقت الذي حققت في السنة ما قبل الماضية مُعدَّل مبيعات بلغ 28549، كما حصلت "الأحداث" المغربية على المرتبة الخامسة، بمُعدَّل مبيعات بلغ 12443 في الوقت الذي حققت فيه 16916 في السنة ما قبل الماضية".
وأضافت، أن "المبيعات الأسبوعيات الناطقة باللغة الفرنسية تراجعت، حيث انتقلت  مبيعات "تيل كيل" من 17152 إلى 13579، كما تراجعت مبيعات "لا في إيكو" من 15213 إلى 14567، وكذلك مبيعات "ماروك إيبدو" من 7660  إلى 6565، بينما بلغت مبيعات مجلة "زمان" 9359، في الوقت الذي حققت في السنة ما قبل الماضية 8720، مما يعني أنها حصلت تقدُّمًا طفيفًا".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المساء الأُولى والأخبار الثَّانية في مبيعات الصُّحف الوطنيَّة المغربيَّة المساء الأُولى والأخبار الثَّانية في مبيعات الصُّحف الوطنيَّة المغربيَّة



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates