أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس
آخر تحديث 04:10:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس
دبي-صوت الامارات

 اهتمت صحف الإمارات الصادرة صباح اليوم في إفتتاحياتها بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ببدء إعداد قانون للقراءة في الدولة تحت مسمى " قانون القراءة " إلى جانب محادثات الكويت بشأن اليمن.

فمن جانبها قالت صحيفة " البيان " في افتتاحيتها تحت عنوان " القراءة بالقانون" :" لم نعتد أن تكون القراءة والثقافة من مسؤولية الدولة والحكومات بل لا نبالغ إذا قلنا إن هناك أنظمة حكم في العالم لا تؤمن بدور الثقافة في بناء المجتمع ولا تريد لشعوبها أن تقرأ ويزداد وعيها وثقافتها حتى لا تنقلب ضدها .

و أضافت : " فما بالك بدولة وحكومة لا تحض فقط الشعب على القراءة والمعرفة بل وتضع لها القانون والاستراتيجيات والمؤسسات وترصد لها الميزانيات الكبيرة إنها دولة الإمارات المتميزة دائما في مبادراتها والتي تأسست منذ بدايتها على قاعدة بناء الإنسان قبل كل شيء والتي تؤمن قيادتها بشعبها وتثق في مدى وعيه ووطنيته وهو ما أكده صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتوجيه سموه بوضع قانون للقراءة " كون القراءة والمعرفة مفتاح التفوق والمنافسة وأن سياسات واستراتيجيات القراءة كافة هي لبناء الأمة وترسيخ شعب مثقف وواع ومتمكن ومتسامح.

و أوضحت الصحيفة في ختام افتتاحيتها أن مثل هذا القانون يعتبر سبقا حضاريا لدولة الإمارات سيضمن استدامة الجهود الحكومية في إطار الاستراتيجية الوطنية للقراءة حتى 2026 التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله مؤكدا سموه أنه لا يمكن تكوين وعي مجتمعي حضاري وهوية وطنية راسخة من دون ثقافة وقراءة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس أهم عناوين الأخبار الصادرة في صحف الإمارات الخميس



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - صوت الإمارات
إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بدت مختلفة عن الاطلالات الساحرة التي لفتت أنظارنا في دور الليدي ديانا. واللافت إطلالات نجمة ذا كراون اليومية بتصاميم كاجوال مع الملابس الشبابية والمريحة بعيداً عن المبالغة والصيحات الفاخرة.اليوم لا بد أن تواكبي  أجمل إطلالات نجمة ذا كراون ايما كورين اليومية باختيارها أجمل التصاميم الكاجوال. اطلالات نجمة ذا كراون اليومية يمكن أن تكون من اختيارك مع تألقك بأسلوبها في العديد من الاطلالات بأجمل صيحات البناطيل الكاجوال المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الكاحل ليتم تنسيقها مع توبات الهودي الشبابية والقبعة العصرية التي يمكنك وضعها بكثير من البساطة. كما انتقي من اطلالات نجمة ذا كراون اليومية موضة البناطيل المخملية المستقيمة مع التوبات البيضاء الكاجوال والبارزة من خلال الرسمات والشعارات الشبابية ...المزيد

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 16:41 2020 الخميس ,30 إبريل / نيسان

فساتين زفاف فخمة سعودية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates