أهم وأبرزاهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الخميس
آخر تحديث 02:07:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرزاهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرزاهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الخميس

الصحف الباكستانية
إسلام آباد - صوت الإمارات

أبرزت الصحف الباكستانية الصادرة اليوم الخميس قرار الحكومة الباكستانية القاضي بتعيين القاضي المتقاعد سعيد الزمان صديقي حاكماً لإقليم السند خلفاً للدكتور عشرت العباد.

وتحدثت عن قلق باكستان إزاء استمرار القوات الهندية في قصف مناطقها الحدودية منذ أيام مما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من المدنيين.

وأخبرت عن مغادرة ثمانية دبلوماسيين من العاملين في السفارة الهندية في إسلام آباد بعد قرار باكستان طردهم لتورطهم في أنشطة تتعارض مع الأعراف الدبلوماسية.

وأشارت إلى ترحيب رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف بفوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية واستعداد حكومته على العمل مع الإدارة الأمريكية الجديدة لتحقيق أهداف الأمن والسلام بالمنطقة.

وتطرقت إلى مطالبة باكستان من الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بأداء دور حيوي لحل القضية الكشميرية وفق تطلعات الشعب الكشميري الذي يناضل من أجل تقرير المصير منذ عقود.

وفي الشأن الأمني أخبرت عن مقتل اثنين من رجال الشرطة بهجوم شنه مجهولون على دورية في إقليم بلوشستان، واعتقال الشرطة الباكستانية سبعة أشخاص من العاصمة إسلام آباد للاشتباه في صلتهم بالتنظيمات الإرهابية.

إقليمياً تابعت صحف باكستان تطورات الوضع الأمني في أفغانستان والجهود الإقليمية والدولية المبذولة لدعم المصالحة الوطنية الأفغانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرزاهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الخميس أهم وأبرزاهتمامات الصحف الباكستانية الصادرة الخميس



سيرين عبد النور تتألق باللون الأصفر المطبع بالزهور

القاهرة - صوت الإمارات
تألقت النجمة سيرين عبد النور بفستان من الحرير الأصفر المطبع بالزهور من تصميم فالنتينو وهو ينتمي إلى أول مجموعة أطلقتها الدار من ميلانو في أكتوبر الماضي. لقد أراد المصمم المبدع بيار باولو بيكولي تصميم مجموعة تجسد الحرية والرومنسية فكان له ما أراد، وقد اختارت سيرين هذا الفستان حيث تمت جلسة التصوير في منتجع kalani resort ونسّقت معه حقيبة بيج مزدانة بالمسامير التي ارتبطت بهوية الدار الإيطالية، فيما اختار المصمم تنسيق حقيبة ممائلة ولكن باللون الزهري الباستيل. تم التصوير بعدسة المبدع الياس أبكر وتولّت الخبيرة مايا يمين مكياج سيرين وصفّف شعرها المزين جورج مندلق. واهتم بتنسيق اللوك خبير المظهر سيدريك حداد الذي يرافق سيرين في غالبية إطلالاتها خصوصاً في برنامج the masked singer. وقد نشر سيدريك بدوره رسالة عايد فيها سيرين لمنسبة ميلا...المزيد

GMT 08:50 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

"اليويفا" يلغي نهائيات بطولة أوروبا تحت 19 عامًا

GMT 09:29 2021 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

عودة رباعي دورتموند للتدريبات قبل مواجهة بيلفيلد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates