أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد
آخر تحديث 20:08:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

اهتمت الصحف التونسية الصادرة اليوم بآخر المستجدات في الملف السوري في ضوء تعدد اللقاءات استضافتها كلا من باريس وجينيف خلال الساعات القليلة الماضية , حيث نقلت تصريحات لوزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت التي أعلن فيها عن استعداد المعارضة السورية للتفاوض مع النظام السوري دون شروط مسبقة , مشددا على ضرورة تحديد شروط عملية انتقال سياسي حقيقي في سورية .

وأنبأت في السياق عن تصويت الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح مشروع قرار كندي يدعو لوقف إطلاق النار في سوريا وإيصال المساعدات الإنسانية هناك ووضع حد لحصار المدن .

وتطرقت إلى إعلان الجيش الليبي عن وقف إطلاق النار لمدة ست ساعات اعتبارا من الساعة العاشرة من صباح أمس في مدينة بنغازي التي تعتبر آخر معقل للمجموعة الإرهابية في المدينة لخروج العائلات المحاصرة .

وتابعت في الشأن العراقي إعلان القوات العراقية تحرير منطقتين شرق مدينة الموصل ضمن العمليات الهادفة لتحرير المدينة وباقي المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم " داعش " الإرهابي .

وكتبت صحف تونس في موضوعات إقليمية ودولية أخرى عن مناقشة البرلمان التركي اقتراح إصلاح دستوري لتعزيز صلاحيات الرئيس التركي, ورفض الرئيس الغامبي يحيى جامع الاعتراف بنتائج الانتخابات التي خسرها في وقت سابق هذا الشهر ويدعو لانتخابات جديدة , ومشاورات أخيرة يجريها الرئيس الايطالي سيرجيو ماتاريلا مع الأحزاب السياسية الكبرى آملا في ان يتوصل الى تسوية الأزمة التي نجمت عن استقالة رئيس الوزراء ماتيو رينزي.

وواكبت محليا مصادقة مجلس نواب الشعب في تونس على النصوص القانونية المنظمة لميزانية الدولة للعام القادم 2017م والمقدرة بما يقارب 15مليار دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الأحد



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates