أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة
آخر تحديث 02:33:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة

الصحف التونسية
تونس - صوت الإمارات

أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم جلسة المباحثات الرسمية التي عقدها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود  و الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت في قصر بيان بالكويت الليلة الماضية.

وتناولت مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية في ظل تواصل الصراع في أكثر من منطقة، مشيرة في الإطار إلى الاحتفالات التي تشهدها مدينة سرت بعد تمكن قوات الجيش الليبي من دحر عناصر تنظيم داعش الإرهابي من المدينة بالكامل، بعد قتال استمر سبعة أشهر.

ونقلت إعلان شرطة الاحتلال الإسرائيلية قتلها شاباً فلسطينياً بالرصاص في الضفة الغربية بزعم الاشتباه به، يأتي ذلك في وقت رفض فيه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المبادرة الفرنسية بلقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

وأنبأت عن مقتل عشرات الأشخاص في قصف خاطئ استهدف سوقاً في مدينة القائم العراقية، تزامن ذلك مع تواصل المعارك في مدينة الموصل بين قوات الجيش العراقي وعناصر تنظيم داعش الإرهابي.

وأخبرت صحف تونس في إطار تقارير إخبارية متفرقة عن استعادة قوات الجيش والمقاومة الشعبية اليمنية مواقع جديدة في محافظة شبوة، وإعلان مدير المخابرات الخارجية البريطانية اليكس ينجر أن تنظيم داعش الإرهابي في سوريا يخطط لشن هجمات على بريطانيا وحلفائها ، و مقتل سبعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي في سيناء بمصر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة الجمعة



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates