أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين
آخر تحديث 08:32:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين

الصحف اللبنانية
بيروت - صوت الإمارات

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم على الزيارة التي سيبدأها وزير الخارجية المصري سامح شكري إلى بيروت اليوم للبحث مع كبار المسؤولين اللبنانيين في سبل حل أزمة الفراغ في المقعد الرئاسي الأول في البلاد وما آلت إليه الاتصالات الدبلوماسية على هذا الصعيد .
وتابعت التطورات الميدانية في سوريا إذ كثّفت الطائرات السورية والروسية ضرباتها خلال الساعات الـ 24 الماضية على مناطق عدّة في شمال وشمال غرب سوريا، متسببة بمقتل عشرات المدنيين، تزامنًا مع خوض قوات الأسد معارك عنيفة مع فصائل المعارضة في جنوب غرب مدينة حلب لاستعادة مواقع تقدمت إليها الفصائل.
واهتمت بمطالبة وزارة الخارجية الفلسطينية باجتماع طارئ للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي على مستوى المندوبين لبحث التصعيد الإسرائيلي ضد المسجد الأقصى المبارك .
وأوردت تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أنه ملتزم بالمضي قدمًا في الإصلاحات الضرورية لتحويل دفة الاقتصاد في البلاد وخفض الدين العام وذلك بعد أيام من اتفاق مصر على قرض بقيمة 12 مليار دولار مع صندوق النقد الدولي .
وأشارت إلى مقتل 28 مسلحًا في قصف جوي للجيش المصري استهدف ثلاثة منازل تأوي مسلحين في مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء .
وتحدثت عن وصول رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر أمس إلى العاصمة المصرية القاهرة، في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام يجري خلالها مباحثات مع كبار المسؤولين المصريين .
ولفتت الانتباه إلى مواصلة القوات الموالية لحكومة الوفاق الليبية تقدّمها في مدينة سرت حيث بسطت سيطرتها على مزيد من المباني التي كان يتحصن فيها عناصر تنظيم داعش الإرهابي .
وتناقلت صحف لبنان نبأ اندلاع قتال عنيف بين فصائل متناحرة في جنوب السودان بالقرب من بلدة ياي الاستراتيجية، جنوب غربي العاصمة جوبا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين أهم و أبرز اهتمامات الصحف اللبنانية الصادرة الاثنين



أجمل إطلالات كيت ميدلتون بالفساتين "الميدي" الأحب إلى قلبها

لندن - صوت الإمارات
تشتهر دوقة كمبريدج بأناقتها الراقية، وتُعتبر الفساتين الميدي من بين أجمل إطلالات كيت ميدلتون على مرّ السنوات. ومن المتوقّع أن يظهر أفراد العائلة المالكية بشكل منفصل ومناسبات مختلفة، فكلنا كنا على ترقب حين تم بث مقابلة دوق ودوقة ساسكس مع أوبرا وينفري، أما الآن فمن المقرر أن يطل دوق ودوقة كامبريدج في برنامج مصوّر عبر قناة الـ"بي بي سي" للاحتفال بيوم الكومنولث. في كل عام، يُعتبر يوم الكومنولث يوماً ملكياً عظيماً يتم الإحتفال به من خلال خدمة تجري في "وستمنستر أبي" بحضور الملكة والعائلة الملكية بأكملها. لكن هذا العام وبسبب الإجراءات التي يفرضها فيروس كورونا، نترقّب إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام عبر شاشة التلفزيون في برنامج مسجّل مسبقاً. لذلك نستذكر في هذا التقرير أجمل إطلالات كيت ميدلتون الراقية التي تألقت بها في...المزيد

GMT 17:24 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 صوت الإمارات - مدن سياحية لا تفوت زيارتها في الأندلس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates