مجلة ماجد تطل على أصدقائها بحلة رمضانية
آخر تحديث 13:54:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجلة "ماجد" تطل على أصدقائها بحلة رمضانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجلة "ماجد" تطل على أصدقائها بحلة رمضانية

مجلة "ماجد" تطل على أصدقائها بحلة رمضانية
أبوظبي – صوت الإمارات

تطل مجلة "ماجد"، على أصدقائها القراء خلال شهر رمضان المبارك، بحلة جديدة تحاكي أجواء الشهر الفضيل في رسوماتها وهويتها البصرية.

وأوضحت رئيس تحرير المجلة، فاطمة سيف، إن "ماجد" "تواصل في حلتها الجديدة حرصها على توفير مضمون ترفيهي تربوي يسلط الضوء على العادات والتقاليد والقيم الأصيلة في دولة الإمارات والمنطقة، وتعمل على تقوية مدارك الأطفال وتحفيز الإبداع في نفوسهم بما يسهم في دعم العملية التربوية والتنمية الشاملة في الدولة".

وابتداء من مطلع شهر يونيو المقبل، يتزين غلاف المجلة برسوم رمضانية، فيما تضم صفحاتها الداخلية تغطية لأبرز الفعاليات والأنشطة الرمضانية المرتبطة بالأطفال، إضافة إلى قصص وحكايات رمضانية معبرة لشخصيات المجلة المعروفة، مثل "كسلان جدًا" و"جمول" و"مدرسة البنات" و"أمونة المزيونة" و"فندق بصل" و"فلفل".

وتخصص صفحات باب "أحباب الله" الثلاثة لموضوعات تتناسب مع أجواء شهر الصيام، وبالمثل يقوم باب "فنون إعادة التدوير" بإعادة تدوير الأفكار والمواد المستعملة والقديمة بالاتجاه ذاته، فيما تنشر المجلة مسلسلًا أسبوعيًا من ست حلقات مصورة بعنوان "سنن رمضانية"، تتناول في كل أسبوع قصة مستوحاة من وحي رمضان.

وعلى امتداد الشهر الكريم، تخصص "ماجد" ملفًا أسبوعيًا بعنوان "رمضانيات" يتضمن كل ما هو مفيد ونافع من آيات قرآنية وأحاديث نبوية ومعلومات وطرائف وحكم وحكايات مستمدة من الشهر الفضيل.

ولا تخلو صفحات المجلة خلال هذه الفترة من قصص وحكايات وقصائد شعرية محملة بالعبرة والمعاني السامية التي يمثلها شهر الصيام.

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلة ماجد تطل على أصدقائها بحلة رمضانية مجلة ماجد تطل على أصدقائها بحلة رمضانية



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 22:05 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

التعليق الأول من بيب غوارديولا على دموع كلوب

GMT 01:01 2021 الخميس ,18 شباط / فبراير

سان جيرمان يستعد لتأمين مستقبل نيمار حتى 2026
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates