إليكِ أجمل أنواع العطور لتختاري منها ما يُعبر عن مزاجكِ
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إليكِ أجمل أنواع العطور لتختاري منها ما يُعبر عن مزاجكِ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إليكِ أجمل أنواع العطور لتختاري منها ما يُعبر عن مزاجكِ

مجموعة "ICONOCLASTE"
القاهرة - صوت الإمارات

لم نتمكّن من مقاومة هذه العطور التي طرحتها أرقى الدور والعلامات العالمية، سحرنا التنوع الكبير في عبيرها وشعرنا أنكِ حتمًا ستعشقين إحداها كونها مستخلصة من أبرز المكونات الطبيعية وبتلات الأزهار الندية، منها ما يجمع بين النفحات الشرقية والأزهار ومنها ما استُخلص من نقاوة المياه، اختاري منها ما يعبّر عن مزاجكِ:

French Affair"" من Ex Nihilo""

يندرج هذا العطر في مجموعة "ICONOCLASTE"، التي كُرّست لصاحبات الفكر الحرّ، فأتى العطر باريسيًا بامتياز، ليجسّد الرقيّ والإبداع، يرمز إلى التفاؤل الذي ساد في السبعينيات، فيجمع بين روح التمرّد والأناقة بروح

باريسية ساحرة، تذوب نفحات البرغموت والورد والفتيفر معًا ليفوح منها عبير العشبة القبرصيّة، تشكيلة ساحرة بين الأخشاب والزهور.

"Gucci"  من  "Gucci Bloom"                                                                     

لكل سيدة متصالحة مع نفسها وتعشق استكشاف العالم من حولها كرّست غوتشي هذا العطر، يحتوي العطر على زهر المسك الرومي ومُزج بعطر الياسمين، كما استُخدم للمرة الأولى في صناعة العطور مستخلص الكيكوال الهندي، الذي اكتُشف في جنوب الهند، حيث تتميز هذه الزهرة بتغيير لونها من الأبيض مرورًا بالزهري وصولًا إلى الأحمر عندما تزهر، أما أوراق الزهرة فتفوح منها رائحة أنثوية متميزة.

L’EAU MAJEURE"" من "Issey"

عطر مستمد من نقاوة وانتعاش المياه، لمن تهوى العطور الرقيقة، استوحي من قوة المحيط مع توافق جذاب من الملح والخشب، وتمامًا مثلما يُلتقط ضوء الشمس على الجزء العلوي من الموجة، يضيف البرغموت وليمون الجنّة المشرقَين بعض البريق على الدرجات العطريّة المنعشة، وتنفخ نسمة بحريّة بعض رذاذ البحر على درجة ابتكاريّة غنيّة بعطر الأخشاب ومليئة بالملح والمعادن، وتسهم جرعة إضافيّة من الكاشميران في استذكار التحبيب المرهف والناعم على الخشب الطافي الذي يلطّفه البحر.

Gold Collection"" من "Roberto Cavalli"

هي رحلة تمهيدية إلى عالم من الأحاسيس والعواطف من خلال ستة عطور جديدة، يتباين عبير "Baroque Musk" الدافئ والآسر مع النفحات المتميزة من النيرولي والإيلانغ إيلانغ، أما "Supreme Sandal" فهو عطر خشبي شرقي جذّاب يمزج في تباين راقٍ نفحات عميقة من خشب الصندل مع العسل، الفانيلا السوداء ورشّة من الزعفران، بينما يتمتع "Divine Oud" بطابع آسر وكثيف، يتباين فيه خشب العود مع باقة غير متوقعة من الزهور تضم الورود، الراسبيري والبنفسج، العطر الرابع، "Royal Iris" يمزج درجات خضراء من زهر السوسن والرائحة الخشبية معًا، كذلك عطر "Golden Amber" يجمع بين الفانيليا والعنبر في عطر ساحر، وأخيرًا عطر ""Sumptuous Rose يمزج نفحات الزهور مع العسل وخشب الصندل.

African Leather"" من "Memo Paris"

من وحي المشاوير القصيرة الحافلة بالمغامرات، استُمد هذا العطر بعبير يأسر الألبابن، وفيه تبرز أربع نفحات أساسية تندمج لتختبري تجربة حسية متميزة، مثل الهال والغرنوقي ونفحات الجلد وخلاصة الورد.

"Elysium" من ""Roja Parfums

اهديه هذا العطر الذي رُكّب لمحاكاة روح البطولة والفضيلة، تبدأ رحلته خلال هذا العطر مع روائح الحمضيات، ومن ثم تبرز نفحات الزعتر والتفاح والياسمين مع روائح الأخشاب في انسجام عذب غير متوقع.

Valentino""

عطران يمثلان التطور الرائع لعطور Valentino"" الكلاسيكية، يعكس عطر Valentino Donna Noir Absolu"" الأنوثة النابضة بالحياة، والمثيرة للحواس، ويتتبع عطر "Valentino Uomo Noir Absolu" مسارًا قويًا يتمتع بعمق رائع وحضور عظيم، يحتوي كلا العطرين على رائحة الفلفل الناري وخشب الصندل الكريمي، في دمج يربط بين الروائح المتناقضة، مع نفحات الورود والخوخ تاركًا خلفهما عطرًا ذا تأثير لا يمكنكِ الاستغناء عنه.

Tiffany&Co"" من ""Tiffany

خُبّئ هذا العطر داخل قارورة فاخرة استمدت من أبرز أشكال تقطيع الألماس التي تشتهر بها الدار، أما مكوناته فهي تدمج بين نفحات المسك الشرقي ورحيق الأزهار مع روائح الحمضيات الحيوية، والنتيجة عطر فاخر، نقيّ وشاعري وطويل الأمد.

"The One" من "Dolce&Gabbana"

تدعوكِ الدار للانغماس في عالم العطور مع إصدارات "The One Eau de Toilette" و "The One Eau de Parfum، و "Essence.

للأول أريج ساحر ومرهف وأنثوي، مع لمسة مضافة من النضارة تعزّز الدرجة الرئيسة من زنبق مادونا.

جرى تقطير العطر الغنيّ من رائحة الزهور بكافة تبايناته، أما الثاني فهو تجربة عطريّة عميقة، تتباين هنا الدرجة الزهريّة في زنبق مادونا مع إرهاف الفانيليا الغنيّة، وتندمج مع الدرجات الكهرمانية والمسكيّة المغلفة، بينما يشكل العطر الأخير تباينًا من الأزهار البيضاء الفاخرة، يجتمع العطر الزهريّ من زنبق مادونا مع مستخلصَي الياسمين وزنبق الوادي.

Chanel""

تُقدم لكِ الدار الراقية عطورًا ورذاذًا خصّصتها لموسم الأعياد والإجازات الشتوية، يحتوي رذاذ"N°5 L'EAU" على نفحات المسك مع الحمضيات وخشب الأرز، أما عطر "N°5 GOLD FRAGMENTS" الحصري فيزين بشرتكِ بحبيبات ذهبية وغليتر برّاق مع روائح الأزهار الرقيقة الخاصة بشانيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ أجمل أنواع العطور لتختاري منها ما يُعبر عن مزاجكِ إليكِ أجمل أنواع العطور لتختاري منها ما يُعبر عن مزاجكِ



GMT 16:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

عطور فرنسية بنغمات مختلفة"فخامة لا مثيل لها"

GMT 19:06 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أفضل عطور الخريف والشتاء

GMT 19:15 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة عطورTUSCAN CREATIONS تكتب قصّة إبداع الدار

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates