مراكز الـتسوّق تـغـصّ بحـشود الـزوار في أسبوع العيد
آخر تحديث 00:04:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مراكز الـتسوّق تـغـصّ بحـشود الـزوار في أسبوع العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراكز الـتسوّق تـغـصّ بحـشود الـزوار في أسبوع العيد

مراكز التسوق في دبي
دبي - صوت الإمارات

شهدت مراكز التسوق في دبي خلال الساعات الماضية حالة من الازدحام الشديد والتكدس مع توافد المقيمين والزوار عليها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث ازدادت التدفقات منذ مساء يوم الخميس الماضي وغصت المراكز التجارية بالمتسوقين والزوار حتى ساعات متأخرة من الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع في ظل تقاطر الزوار للتسوق والاستفادة من العروض المتنوعة على مختلف الألبسة والمنتجات استعداداً لعيد الأضحى.

وتسابقت المراكز التجارية وسلاسل التجزئة والهايبر ماركت ومحلات التجزئة التي مدد العديد منها ساعات العمل في تقديم أفضل العروض والصفقات للاستفادة من الطلب الكبير خلال موسم العيد وشملت التنزيلات مختلف السلع الغذائية والمنزلية والملابس والمفروشات والأحذية والالكترونيات والهدايا والسلع الترفيهية حيث وصلت في بعض القطاعات على 75 %حيث تمكن العروض والتنزيلات المتسوقين من اقتناص أفضل الصفقات.

أجواء احتفالية

ويتميز موسم عيد الأضحى في دبي بأجوائه الاحتفالية التي تزيّنها أجمل العروض والفعّاليات الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى العروض الترويجية التي تقدّمها المحلات التجارية والمطاعم، والجوائز الكبيرة التي يمكن للزوّار والمقيمين الفوز بها خلال العيد. وتتنوّع هذه الــجوائز لتشمل المبالغ النقدية وبطاقات الهدايا وتذاكر السينما وغيرها. وتتاح الفرصة لـ 25 متسوّقاً محظوظاً للفوز بمبالغ نقدية تصل حتى 250.000 درهم خلال عيد الأضحى في دبي، ويمكن لأي شخص الحصول على بطاقة السحب من حملة تسوّق واربح عند إنفاق 200 درهم في أحد مراكز التسوّق المشاركة البالغ عددها 11 مركزاً، والتي تشمل مركز البستان، و«برجمان»، و«سنشري مول»، و«الريف مول»، و«الواحة سنتر».

هدايا وتخفيضات

وتمنح مِراس لزوّارها الفرصة للحصول على بطاقة هدايا بقيمة 100 درهم خلال الفترة 12 - 15 أغسطس عند إنفاق 300 درهم في إحدى وجهاتها السبع، والتي تشمل السيف، و«سيتي ووك»، و«ذا بيتش جي بي آر»، و«بلوواترز»، و«بوكس بارك»، و«لامير»، و«ذا أوتلت فيليدج».

ومن جانبهم فإن زوّار «ذا بوينت» على موعد مع تخفيض بمقدار 20 بالمئة في 30 مطعماً ومتجراً في هذه الوجهة الفريدة على نخلة الجميرا، ويستمر العرض الذي يقدّمه ذا بوينت«بالتعاون مع ماستركارد حتى 30 سبتمبر، ويشمل العديد من المطاعم والمتاجر والوجهات الترفيهية، مثل»تي جي آي فرايديز«و»ريل سينما«وغيرها.

فيما يقدم سيتي سنتر مردف عيدية خاصة لزوّاره عند إنفاق 500 درهم في أي متجر خلال الفترة 8 - 14 أغسطس، وتتنوّع الجوائز لتشمل بطاقات هدايا من المول، تذاكر سينما فوكس، خدمة إيقاف السيارة لكبار الشخصيات مجاناً، وقسائم مشتريات.

جوائز نقدية

أمّا زوّار سيتي سنتر ديرة فهم على موعد مع جائزة نقدية يومية قيمتها 2000 درهم، بالإضافة إلى جوائز فورية مثل بطاقات هدايا وبطاقات سينما فوكس. ويمكن للمتسوّقين المشاركة في هذا السحب عند لف»عجلة الأزياء«، والتي تتوفر من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل في الفترة 8 - 14 أغسطس. ويقدّم مول الإمارات لزوّاره الفرصة للحصول على استرجاع نقدي بنسبة 3 بالمئة عند إنفاق 3000 درهم في مجموعة مختارة من المتاجر الفاخرة، فيما تتاح الفرصة لأي شخص ينفق 600 درهم خلال فترة العيد في دخول السحب على جائزة يومية بقيمة 10.000 درهم.

تمديد العمل

وكانت مجموعة من مراكز التسوّق في المدينة أعلنت عن تمديد ساعات عملها لتمكين الزوّار والمقيمين من الاحتفال بأجواء هذه المناسبة الكبيرة حتى ساعات متأخرة.

حيث أعلنت مــراكز التسـوّق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، بما فيها مول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف، عن تمديد ساعات العمل حتى الساعة 1 صباحاً، لتمنح زوّارها المــزيد من الوقت للتسوّق والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات في المطاعم والمقاهي المتواجدة فيها.

وسيفتح دبي مول أبوابه حتى الساعة الثانية فجراً خلال الفترة بين 8 و17 أغسطس ليرحّب بزوّاره ضمن أجواء احتفالية تزيّن المحلات التجارية والمطاعم المتميزة، كما ويمكن للزوّار الاستماع إلى أجمل الحكايات العربية التي سيرويها شيبتنا، شخصية الجد المحبوب، في الفترة 11 - 14 أغسطس.

عروض خاصة

أما ابن بطوطة مول فلقد أعلن عن تمديد ساعات العمل للمحلات التجارية حتى منتصف الليل وللمطاعم حتى الواحدة فجراً احتفالاً بعيد الأضحى في دبي، ليمكّن زوّاره من الاستمتاع بعروضه الخاصة والتي تشمل موكب»ستيم بنك«الترفيهي، وعروض»فلاور ثيم بيرفورمانس«و»لوني تيونز).

وبعد الانتهاء من مشاهدة عروض الألعاب النارية الخلّابة في دبي فستيفال مول، يمكن للزوار التجوّل في أروقته والتسوّق من المحلات، والتي مددت ساعات العمل حتى منتصف الليل للمحلات التجارية والواحدة فجراً للمطاعم.

قد يهمك أيضًا :

هزاع بن زايد يؤكد حكومة أبوظبي تدعم التنمية الشاملة والمستدامة

الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان يعزيان في وفاة سالم الظاهري

   
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراكز الـتسوّق تـغـصّ بحـشود الـزوار في أسبوع العيد مراكز الـتسوّق تـغـصّ بحـشود الـزوار في أسبوع العيد



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates