كليات التقنية تحصد جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي
آخر تحديث 04:44:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كليات التقنية تحصد جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كليات التقنية تحصد جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي

كليات التقنية
دبى ـ صوت الامارات

حققت كليات التقنية العليا إنجازاً دولياً جديداً بحصولها على جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي في المملكة المتحدة «QAA» وذلك لمدة خمس سنوات حتى العام 2025.

جاء الاستحقاق في أعقاب إجراء الوكالة العريقة في مجال ضمان الجودة عمليات المراجعة للكليات وفق المعايير والضوابط الأوروبية ESG 2015 حيث إن رسالة كليات التقنية المتميزة بالتعليم التطبيقي تتوافق مع رسالة الوكالة البريطانية المتمثلة في منح الطلبة المهارات اللازمة بصرامة عالية تتناسب مع المعايير العالمية التطبيقية والمهنية.

وعبر معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين رئيس مجمع كليات التقنية العليا عن فخره بهذا الانجاز العالمي الذي حققته كليات التقنية مؤكدا أنه لم يكن ليتحقق لولا دعم القيادة الرشيدة ورؤاها التي وضعت التعليم في قمة الأولويات.

وقال معاليه:إن هذا الإنجاز سيكون دافعاً لها نحو مزيد من الاجتهاد الذي يدعم جهود الاعتماد المؤسسي العالمي ويزيد من تميزها كمؤسسة تعليم عالٍ تركز على التعليم التطبيقي والاحترافي بما ينعكس دوماً على مخرجاتنا من الكفاءات الإماراتية التي نسعى لتمكينها من مهارات المستقبل وفق أعلى المعايير العالمية لتكون قادرة على الإنتاج والإبداع والمنافسة.

سعادة

من جانبه عبر الدكتور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا عن سعادته بهذا الإنجاز الدولي الجديد للكليات بحصولها على جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي في المملكة المتحدة «QAA».. مشيرا إلى أن الإنجاز تأكيد جديد على مستوى الجودة التي تتمتع بها منظومة التعليم في الكليات على المستويات كافة المتعلقة بالتخطيط الاستراتيجي والخدمات والبرامج وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والمخرجات التعليمية.

وأوضح أن كليات التقنية تحرص على المشاركة في مثل هذه الجوائز العالمية خاصة تلك التي لديها معايير واهتمام على مستوى التعليم التطبيقي والمهني بما يدعم جهود الكليات في التقييم وقياس مستوى جودة الأداء وفق المقاييس العالمية.. مشيرا إلى حصول الكليات في يناير الماضي على الجائزة العالمية للجودة من المجلس العالمي للاعتماد الأكاديمي «CHEA» لتصبح أول مؤسسة تعليم عالي تحصل على هذه الجائزة على مستوى العالم العربي والتي يمنحها أعرق مجلس للاعتماد الأكاديمي والذي يضم مجموعة الجودة العالمية.

6 جامعات

حصلت على الجائزة ست جامعات حول العالم خارج المملكة المتحدة من بينها كليات التقنية العليا والتي تمثل واحدة من ثلاث جامعات فائزة على مستوى الشرق الأوسط بعدما نجحت الكليات في الوفاء بالمعايير المطلوبة بما يدعم حضورها العالمي ضمن مؤسسات التعليم وخاصة التطبيقية.

قد يهمك ايضا 

نقل الطلبة والإجازة والتعليم عن بُعد أكثر الأسئلة تكرارًا في الشارقة

"محمد بن سعود الإنسانية" تدعم الطلبة الأيتام بـ 100 جهاز لوحي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كليات التقنية تحصد جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي كليات التقنية تحصد جائزة الاعتماد الدولي لوكالة ضمان الجودة للتعليم العالي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 01:57 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

متاحف ومسارح روسيا تعود إلى عملها قريبًا

GMT 13:51 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

شركة "أديداس أورجينال" تعيد إنتاج حذاء "أيزوغو"

GMT 18:38 2018 الثلاثاء ,20 آذار/ مارس

الهدف 103 يبقي آمال فريق الوحدة في الصدارة

GMT 06:49 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

حصن خورفكان يقدم باقة من البرامج التعليمية لزواره في 2020

GMT 14:11 2019 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طرق طبيعية لإطالة الشعر والعناية به

GMT 03:07 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الوصل يقسو على الظفرة في كأس الإمارات لكرة اليد

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates