323 طالباً وطالبة جدداً ينضمون لدراسة البكالوريوس بجامعة زايد
آخر تحديث 16:14:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

323 طالباً وطالبة جدداً ينضمون لدراسة البكالوريوس بجامعة زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 323 طالباً وطالبة جدداً ينضمون لدراسة البكالوريوس بجامعة زايد

جامعة زايد
أبوظبي - صوت الامارات

تعود الدراسة إلى الانتظام في جامعة زايد، اليوم، مع بدء الفصل الدراسي الثاني (الربيع) من العام الجامعي 2018- 2019، حيث انضم إليها 323 طالباً وطالبة جدداً في مرحلة البكالوريوس، وافتتح الأستاذ الدكتور رياض المهيدب مدير الجامعة فعاليات البرنامج التوجيهي «يا هلا»، الذي نظمته الجامعة في فرعها بأبوظبي؛ بهدف مساعدة الطلبة على الانتقال السلس من أجواء وأنظمة الحياة المدرسية، التي عاشوها حتى المرحلة الثانوية إلى أجواء وأنظمة الحياة التعليمية والثقافية الجديدة في جامعة زايد، فيما افتتحت الدكتورة فاطمة الدرمكي عميدة شؤون الطلبة فعاليات مماثلة أقيمت في حرم الجامعة بدبي.

أقرأ أيضًا:  طلبة جامعة زايد يشيدون بتجربة "مساق السعادة"

وقال المهيدب: «لقد التحقتم اليوم بجامعة يتوّجها اسم مؤسس دولتنا المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.. ونعتز بما حققته من تميز منذ انطلاقها قبل عشرين عاماً، حيث تحظى بالاعتماد الأكاديمي المؤسسي العالمي من مفوضية جامعات وكليات التعليم العالي في الولايات الوسطى الأمريكية، كما تتمتع معظم كلياتها بالاعتماد الأكاديمي التخصصي العالمي، كلٌ بحسب أقسامها».

وأضاف: «لقد حرصنا في جامعة زايد على أن نجلب أعلى الكفاءات الأكاديمية والإدارية من مختلف قارات العالم؛ لكي نوفر لكم تجربة رائعة ورائدة في التعلّم والابتكار والإبداع، تتقدمون من خلالها إلى أول صفوف التفوق والتميز الطلابي في الإمارات والمنطقة والعالم.

وليس هذا حلماً كبيراً، فالواقع أنكم سترون بينكم من زملائكم الذين سبقوكم إلى هنا من شارك أو يشارك في مناسبات علمية وثقافية، سواء بتمثيل الجامعة في المؤتمرات أو بتقديم أبحاث في الندوات، أو بإطلاق مبادرات إنسانية أو خيرية بيئية تدخل في نطاق المسؤولية المجتمعية، ويتجاوز بعضها حدود المجتمع المحلي إلى فضاءات إقليمية أو دولية».

قد يهمك أيضًا:

"التربية" المغربية تنفي حذف "فلسطين" من كتاب مدرسي

وزير التعليم العالي المصري يُؤكّد عدم تقدُّم أيّ دولة لا تتواصل مع جارتها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

323 طالباً وطالبة جدداً ينضمون لدراسة البكالوريوس بجامعة زايد 323 طالباً وطالبة جدداً ينضمون لدراسة البكالوريوس بجامعة زايد



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates