جامعة الإمارات تطلق مبادرة سفراء التسجيل
آخر تحديث 14:56:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جامعة الإمارات تطلق مبادرة "سفراء التسجيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الإمارات تطلق مبادرة "سفراء التسجيل"

جامعة الإمارات العربية المتحدة
العين – صوت الإمارات

أطلقت إدارة التسجيل في جامعة الإمارات العربية المتحدة مبادرة "سفراء التسجيل"، التي تعنى بتقديم كل المساعدات اللازمة للطلبة خلال فترة التسجيل، بالإضافة إلى حل بعض المشكلات التي تواجههم خلال هذه الفترة المهمة، وتسهيل الأمور لهم تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتقوم مبادرة "سفراء التسجيل" على الاستعانة بعدد من الطلبة المتطوعين للعمل كسفراء لإدارة التسجيل، بحيث يعمل الطالب كحلقة وصل بين إدارة التسجيل والطلبة، بالإضافة إلى الاستعانة بهم في نشر لوائح وسياسات الجامعة، والتعريف بإدارة التسجيل والخدمات التي تقدمها لطلاب الجامعة، وتحويل الطالب إلى شريك حقيقي وفعلي في العملية التعليمية، معتمداً على ذاته في الحصول على المعلومات وليس مجرد مستمع ومتلقٍّ لها فقط، وتعزيز ثقته بنفسه من ناحية إشراكه في اتخاذ القرارات وتشجيعه على العمل التطوعي.

وتهدف هذه المبادرة التي تستهدف طلبة المرحلة التأسيسية في الجامعة إلى تعزيز روح المسؤولية والعمل الجماعي والمبادرة لدى الطلبة، وتشجيعهم على العمل التطوعي، ما يحقق السعادة للطلبة، بالإضافة إلى تسهيل عملية التواصل بين الطلاب وبين سفراء التسجيل لتواجدهم خارج نطاق الإدارة، ما يسهم في تنمية العلاقات بينهم، وتعزز قدرة الطالب على التعلم الذاتي من دون تلقين.

وأطلقت إدارة التسجيل مبادرة "سجل صح" التي تعنى بإرسال نشرات توعوية بالبريد الإلكتروني لإرشاد الطلبة إلى الطريقة الصحيحة للتسجيل في المساقات، ما يساعدهم في حل المشكلات التي قد تواجههم أثناء التسجيل وتجنب الوقوع فيها، ومن ثم توجه الطلبة إلى الوجهة الصحيحة.

وتأتي هذه المبادرات استجابة للتوجهات الحكومية لخلق مجتمع طلابي أكثر سعادة، وحرصاً من عمادة القبول والتسجيل على سير عملية التسجيل في المساقات بكل يسر ودون مشكلات، وسعيها إلى تقديم كل ما يخدم العملية التعليمية من خلال توفير خدمة متميزة وذات أثر إيجابي للتقليل من المشكلات التي تحول دون إنجاح عمليات التسجيل في كل فصل دراسي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات تطلق مبادرة سفراء التسجيل جامعة الإمارات تطلق مبادرة سفراء التسجيل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates