جامعة الإمارات تطلق ورشة عمل نزهة على ظهر سحابة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

جامعة الإمارات تطلق ورشة عمل "نزهة على ظهر سحابة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة الإمارات تطلق ورشة عمل "نزهة على ظهر سحابة"

ورشة عمل للموظفات تحت عنوان «نزهة على ظهر سحابة»
دبى - صوت الامارات

نظم فريق منسقي جودة الحياة في مركز الإمارات لأبحاث السعادة بجامعة الإمارات ورشة عمل للموظفات تحت عنوان «نزهة على ظهر سحابة»، قدمتها رقية الكلباني، تشمل أنشطة فنية للرسم لبعض اللوحات الانطباعية المعبرة من مخيلة الموظف، بهدف تحقيق أعلى درجات جودة الحياة الوظيفية، من خلال ممارسة مناشط غير وظيفية تسهم في إثراء بيئة العمل بعيداً عن الضغوط الوظيفية اليومية.

والعمل على تحسين مزاج الموظف بمناشط ترويحية خلال ممارسته العمل، وبما يسهم في تطوير وتجويد الإنتاجية في العمل الموكل للموظف.

وأكدت عائشة النعيمي، عضوة في فريق منسقي جودة الحياة ومنظمة للفعالية، أنه تم تأسيس فريق منسقي جودة الحياة تحت مظلة مركز الإمارات لأبحاث السعادة في جامعة الإمارات العربية المتحدة، انطلاقاً من رؤية الجامعة التي تضع الموظف ضمن أولوياتها لتحقيق أعلى درجات جودة الحياة الوظيفية في بيئة العمل، واستطردت قائلةً:

«ارتأينا الخروج عن الطرح المكرر في الورش والدورات التدريبية، وتقديم شيء جديد، خاصة مع التوجه الحكومي للورش غير الأكاديمية. وتأتي هذه الورشة ضمن مجموعة من الورش المزمع إقامتها خلال الفترة المقبلة التي نأمل أن تلقى صدى وتفاعلاً أكبر، خاصة بعد النجاح الكبير والردود المبشرة من المشاركين في ورشة نزهة على ظهر سحابة».

وعبّر المشاركون في الورشة عن سعادتهم لإقامة مثل هذا لنوع من الأنشطة التي من شأنها تطّوير العمل، وتحسين جوانب الحياة المختلفة، وهي طرح جديد وفكرة مميزة، باعتبارها نوعاً جديداً، وتختلف عن الورش التقليدية المألوفة والنمطية.

جودة

وأشارت مريم العرياني، من فريق جودة الحياة بالجامعة، إلى أن التعبير عن المشاعر يُعدّ من الوسائل المهمة لتحسين مزاج الإنسان ورفع جودة حياته.

وللتعبير عن المشاعر عدة طرق مختلفة يستخدمها الأشخاص للتخلص من التوتر والضغوط وتفريغ الشحنات الداخلية السلبية، فوفق دراسة نشرتها الجمعية الأمريكية للعلاج بالفن.

بينت أن الأشخاص الذين يحصلون على فرصة للتعبير عن مشاعرهم من خلال الرسم لديهم تحسن ملحوظ في مزاجهم، إذ يعتبر الفن والرسم على وجه التحديد إحدى تلك الطرائق الشائعة الاستخدام التي ازداد التركيز عليها أخيراً حتى في علاج الكثير من الأمراض المستعصية، ولها تأثير إيجابي في الصحة النفسية للموظفين، مما ينعكس إيجاباً، وزيادة الإنتاجية في بيئة العمل.

قد يهمك أيضًا:

تعزيز التعاون التربوي بين جامعة الإمارات ومدارس الإمارات الوطنية

جامعة الإمارات تحصل على تصنيف "خمس نجوم" عالمي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة الإمارات تطلق ورشة عمل نزهة على ظهر سحابة جامعة الإمارات تطلق ورشة عمل نزهة على ظهر سحابة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates