بول نانجيزار يرفع دعوى ضد كولومبيا للإضرار بسلامته
آخر تحديث 00:10:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بول نانجيزار يرفع دعوى ضد "كولومبيا" للإضرار بسلامته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بول نانجيزار يرفع دعوى ضد "كولومبيا" للإضرار بسلامته

الطالبة إيما سلكويسز
واشنطن - يوسف مكي

رفع طالب في جامعة "كولومبيا" الأميركية، دعوى قضائية يتهم فيها إدارة الجامعة بأنها فشلت في حمايته بعد أن اتهمته طالبة باغتصابها.

وأكدت الطالبة إيما سلكويسز، أنها تعرضت للهجوم في غرفة نومها علي يد أحد الأصدقاء، وحملت فراشها في أنحاء الحرم الجامعي احتجاجًا على قرار الجامعة بعدم طرد الطالب الذي اتهمته باغتصابها في أطروحة لها.

وأوضح الطالب الألماني الجنسية بول نانجيزار، في الدعوى القضائية التي رفعها في محكمة "مانهاتن الاتحادية" هذا الأسبوع أنّ الطالبة اتهمته بالاغتصاب؛ مما أدى إلى اهتمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية؛ وأنه تم تبرئته لاحقًا من تهم الاغتصاب من طرف الجامعة.

بول نانجيزار يرفع دعوى ضد كولومبيا للإضرار بسلامته

وأبرز، أنّ جامعة كولومبيا فشلت في حمايته من الاعتداءات المهينة والمرعبة، في حين وصفت الطالبة القضية بأنها "سخيفة" وأضافت "أعتقد بأنه من السخف أنّ بول سيقاضي الجامعة، وأحد الأساتذة؛ لإتاحة الفرصة لي بصنع قطعة فنية تُعبر عن الجريمة، وحاول تشويه سمعتي لتعبيري الفني عن الصدمة الشخصية التي تعرضت لها".

وتزعم الدعوى بأنّ موقع الجامعة نوّه إلى أنّ الطالب اعتدى جنسيًا عليها، وأنه تم السماح للطالبة بحمل فراشها جزءً من أطروحتها بعد أن وافق الأستاذ جون كيسلر على المشروع.

ولفت بول في الدعوى إلى أنّ "الحياة أصبحت لا تطاق بسبب التوتر، حيث إيما تحمل الفراش حول الحرم الجامعي كل يوم" مع الإشارة إلى أنه تم انتهاك الحقوق القانونية للطالب وأمن سلامته وتعريض مستقبله إلى الخطر.

وتم نشر خبر مشروع الطالبة وحملها للفراش في 35 بلدًا في جميع أنحاء العالم، وتزعم الدعوى بأنّ الطالب تعرض إلى سلوك خطير وتهديدات من طرف الطلاب الآخرين في "كولومبيا".

بول نانجيزار يرفع دعوى ضد كولومبيا للإضرار بسلامته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بول نانجيزار يرفع دعوى ضد كولومبيا للإضرار بسلامته بول نانجيزار يرفع دعوى ضد كولومبيا للإضرار بسلامته



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates