منحة من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة في مطروح
آخر تحديث 18:28:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منحة من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة في مطروح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منحة من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة في مطروح

الجامعة الألمانية بالقاهرة
القاهرة - صوت الامارات

أعلن اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح عن منحة مقدمة من الجامعة الألمانية بالقاهرة لأوائل الثانوية العامة بالمحافظة وذلك في إطار منظومة رعاية المتفوقين أوائل الثانوية العامة علي مستوي الجمهورية .

وأضاف محافظ مطروح أن المنح المقدمة من الجامعة الألمانية منح مجانية بالكامل بداية من رسوم التقدم للقبول وحتى الحصول على درجة البكالوريوس في إحدى تخصصات الجامعة.

وأشار محافظ مطروح إلى أن التخصصات تتضمن كليات هندسة وتكنولوجيا الإعلام، وهندسة وتكنولوجيا المعلومات، كلية الهندسة وعلوم المواد، برنامج الهندسة المدنية، برنامج الهندسة المعمارية، والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية، وتكنولوجيا الإدارة، والعلوم التطبيقية والفنون "برامج التصميم"، والحقوق والدراسات القانونية.

وأضاف الغرابلي أن الجامعة الألمانية أوضحت أنه يشرط للحصول على المنحة أن يكون الطالب مصري الجنسية مسجلا فى الصف الثالث الثانوى فى إحدى المدارس المصرية الحكومية بالمحافظات العام الدراسى 2019/2020.،وألا يكون منقولا أو حاصلا على الثانوية العامة فى سنوات سابقة، وأن يكون متميزا أكاديميا ومن بين العشرة الأوائل على مستوى المحافظة، على أن تختار الجامعة أفضل اثنين من بين المتقدمين من كل محافظة، بناء على مجموع الثانوية العامة، شريطة اجتياز الطالب اختبارات القبول بالجامعة واختبارات القدرات الخاصة بكلية العلوم التطبيقية أو برنامج الهندسة المعمارية فى اختيار الطلاب لهذه البرامج الدراسية، والاختبارات الخاصة بكلية الحقوق والدراسات القانونية فى حالة اختيار الكلية.

وحددت الجامعة يوم 31 /7 /2019 كآخر موعد للتقدم لمكتب القبول بالجامعة، واستيفاء الأوراق المطلوبة وهى ملء استمارة منحة أوائل المحافظات فى الوقت المحدد واجتياز اختبارات القبول بالجامعة، وتسليم أصل الأوراق المطلوبة للتقدم وقبل الموعد المحدد والتى تشمل على شهادة الثانوية العامة الأصلية أو مستخرج رسمى منها، وخطاب من مسئولى المدرسة أو من المنطقة التعليمية، يؤكد نوع المدرسة وترتيب الطالب على المحافظة، وشهادة ميلاد أصلية، وذلك بالإضافة إلى مقال يوضح أسباب التقدم ونبذة عن المحافظة التى ينتمى إليها الطالب، وكذلك تصوره عن كيفية تطويرها باللغة العربية أو الإنجليزية، على أن يتم توقيع اتفاقية المنحة بعد قراءة كافة الشروط واللوائح.

قد يهمك أيضًا:

الجامعة الألمانية تنظم ملتقى التوظيف للشركات الناشئة بحضور 45 شركة

اعتماد برامج ماجستير وبكالوريوس في الجامعات الأردنية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منحة من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة في مطروح منحة من الجامعة الألمانية لأوائل الثانوية العامة في مطروح



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 01:11 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

مهاجم بورتو يستبدل نفسه بسبب الهتافات العنصرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates