ميجان وهاري يستعينان بمساعدة فيكتوريا بيكهام السابقة لإدارة منزلهما
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

ميجان وهاري يستعينان بمساعدة فيكتوريا بيكهام السابقة لإدارة منزلهما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميجان وهاري يستعينان بمساعدة فيكتوريا بيكهام السابقة لإدارة منزلهما

الأمير هاري وميغان ماركل
لندن - صوت الإمارات

استعان الأمير هاري وميغان ماركل، بمساعدة ديفيد وفيكتوريا بيكهام السابقة الحاصلة على أعلى تصنيف للانضمام إلى فريقهما في لوس أنجلوس، ومساعدتهما في إدارة المنزل.
وتشير التقارير إلى أن ريبيكا موستو، أم لاثنين، 70 عامًا، أحضرها الزوجان  هارى وميجان للمساعدة في إدارة حياتهما اليومية في بيفرلي هيلز، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

ويعيش هاري وميجان والطفل أرشي حاليًا في فيلا بقيمة 14.5 مليون جنيه استرليني على الطراز التوسكاني يملكها قطب هوليوود تايلر بيري، 50 عامًا، في مجتمع بيفرلي ريدج إستيتس المسور.

وعملت موستو سابقًا مع ديفيد بيكهام بعد أن بدأ اللعب في LA Galaxy في عام 2007، وقال مصدر داخلي لصحيفة ذا صن: "ريبيكا سرية للغاية ومثابرة ومهنية، وقد كانت حول المشاهير الراقيين منذ عقود"،إنها بالضبط ما كان يبحث عنه هاري وميجان".
التقارير تفيد بأن الأمير هاري وجد نفسه محاطًا من جميع الجهات بـ "فريق ميجان" في منزل الزوجين الجديد، يعيش العديد من أقرب أصدقائها بالقرب من الفيلا الشاسعة التي تبلغ قيمتها 14.5 مليون جنيه استرليني والتي انتقل إليها دوق ودوقة ساسكس، ومن بينهم شخصيات رئيسية في حياة ميجان مثل الأصدقاء لفترة طويلة بينيتا ليت وهيذر دوراك وأبيجيل سبنسر.

وكشف المصدر أن ميجان أخبرت أصدقاءها أنها مسرورة بالعودة إلى بلدتها وقرب الأصدقاء ووالدتها دوريا راجلاند، لكن أصدقاء هاري، 35 سنة، عبروا عن مخاوفهم من أن لديه القليل من الاتصالات أو الأصدقاء في لوس أنجلوس، وسيعتمد على دائرة المقربين من زوجته، وتعيش صديقة ميجان سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 38 عامًا أيضًا، في مجتمع مسور مجاور مع زوجها وابنتهما أليكسيس أوليمبيا.

وقالت الناشطة في الحفاظ على البيئة جين غودال إنها تحدثت إلى هاري الشهر الماضي وكشفت أنه يجد حياته الجديدة صعبة إلى حد ما، وقالت: "أنا لا أعرف كيف ستحدد مسيرته المهنية، ولكن، نعم، لقد كنت على اتصال على الرغم من أنني أعتقد أنه يجد الحياة صعبة قليلاً الآن".
وتم الكشف أيضًا عن أن المجمع الفاخر الذي تبلغ مساحته 22 فدانًا حيث احتفل دوق ودوقة ساسكس بعيد ميلاد الطفل آرتشي الأول سيكلف تأجير 200.000 جنيه إسترليني شهريا.

قد يهمك ايضا 

ميغان ماركل تكشف عن رفع دعوى قضائية ضد صحيفة بريطانية

هاري وميغان يدرجان 4 صحف بريطانية كبرى على قمّة "القائمة السوداء"

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميجان وهاري يستعينان بمساعدة فيكتوريا بيكهام السابقة لإدارة منزلهما ميجان وهاري يستعينان بمساعدة فيكتوريا بيكهام السابقة لإدارة منزلهما



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates