الملكلة إليزابيث وزوجها يحتفلان بمناسبة مهمة بشكل مختلف هذا العام
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع التقيد بقواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار فيروس "كورونا"

الملكلة إليزابيث وزوجها يحتفلان بمناسبة مهمة بشكل مختلف هذا العام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملكلة إليزابيث وزوجها يحتفلان بمناسبة مهمة بشكل مختلف هذا العام

الملكلة إليزابيث
لندن - صوت الإمارات

تستعد الملكة إليزابيث وزوجها الأمير فيليب للاحتفال بمناسبة مهمّة لهما في شهر يونيو/حزيران الجاري، ألا وهي عيد ميلاد الأمير الـ 99، ولكن بسبب تداعيات الحجر الصحي التي وضعها فيروس كورونا المُستجد، سيكون احتفال الملكة والأمير مُختلفًا عن كُل عام، ولن يكون فيه أي تجمع، وذلك للتقيد بقواعد التباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار الفيروس، فضلًا عن أنّ نسبة الخطر التي يُسببها الفايروس على كبار السن تكون أكبر.

سيُصادف عيد ميلاد دوق إدنبره الـ 99 في العاشر من شهر يونيو الجاري، ويتواجد الأمير حاليًا برفقة زوجته الملكة في قلعة ويندسور منذ شهر مارس الماضي، وهو المكان الذي اختاراه لقضاء الحجر الصحي فيه.

وكان الأمير فيليب قد تقاعد عن مهامه الملكية قبل ثلاثة أعوام، وبالتحديد في شهر أغسطس من عام 2017 عندما كان في سن الـ 96، ومنذ عام 1952، قام الأمير فيليب بـ 22,219 مهمة ملكية فردية غير المهمات التي كان شارك بها زوجته الملكة ومناسبات العائلة المالكة والمناسبات الوطنية.

وكان آخر ظهور علني رسمي للأمير فيليب في شهر مايو من عام 2019 عندما حضر حفل الزفاف الملكي لليدي غابريلا وينسدسور من توماس كينغستون في كاتدرائية القديس جورج بويندسور.
وتزوّج الأمير فيليب والملكة إليزابيث منذ 72 عامًا، لكن وبعد تقاعده، أصبح الزوجان يقضيان أوقاتً أقل مع بعضهما، وذلك بسبب انشغالات الملكة إليزابيث، بالإضافة إلى أنّ الدّوق أخذ فترة استراحة من ويندسور، وقسّم مكان إقامته ما بين قصر باكينغهام ومزرعة العائلة Wood Farm في نورفولك.

ومنذ بدء الحجر الصحي للملكة إليزابيث والأمير فيليب في قلعة ويندسور، لم يتمّ مُشاهدتهما علنًا حتى يوم أمس عندما ظهرت الملكة في ربوع القلعة وهي تمتطي حصانها بينما كانت ترتدي بنطلونا رمادي اللون وجاكيت التويد، وتضع على رأسها وشاحًا مطبّعًا.

وانتشرت صور الملكة إليزابيث في أوساط السوشال ميديا ومحبي العائلة المالكة البريطانية، حيث بدت في حالة صحية ونفسية إيجابية، وذلك بسبب القلق حول صحتها في ظل جائحة كورونا، ولأن تأثيره يكون أكثر سلبًا على الكبار في السن في حال التقاطهم العدوى.

قد يهمك ايضا:

الملكة إليزابيث الثانية تتم عامها الـ94 دون حتفالات صاخبة

الملكة البريطانية تُحقق رقمًا قياسيًّا وتُعتبر العاهل الرابع الأطول حكمًا في العالم

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكلة إليزابيث وزوجها يحتفلان بمناسبة مهمة بشكل مختلف هذا العام الملكلة إليزابيث وزوجها يحتفلان بمناسبة مهمة بشكل مختلف هذا العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates