ميغان ماركل تُحقق إنجازًا هامًا بعد أن تركت وزوجها عن صفتهما الملكية
آخر تحديث 01:35:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشرفت على العدد الخاص من مجلة "فوغ" العالمية للموضة والأزياء

ميغان ماركل تُحقق إنجازًا هامًا بعد أن تركت وزوجها عن صفتهما الملكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميغان ماركل تُحقق إنجازًا هامًا بعد أن تركت وزوجها عن صفتهما الملكية

دوقة ساسكس السابقة ميغان ماركل والأمير هاري
لندن - صوت الامارات

حققت ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، إنجازا تاريخيا، بعد تخليها مع زوجها عن صفتهما الملكية، وأعلنت مجلة "فوغ" العالمية للموضة والأزياء، اليوم الخميس، أن العدد الخاص الذي أشرفت ميغان ماركل على رئاسة تحريره، والموجه لأسواق بريطانيا فقط، وصدر في شهر سبتمبر/ أيلول 2019، كان "الأسرع مبيعا في تاريخ النسخة الإنجليزية للمجلة الشهيرة".

وأضاف رئيس تحرير المجلة، إدوارد إنينفول، أن العدد نفذ في خلال 10 أيام فقط، بعد طرحه في الأسواق، ليصبح أيضا هو "العدد الأكثر مبيعا خلال العشر سنوات الماضية".

ويحمل العدد الخاص الذي شاركت ميغان ماركل في تحريره والإشراف على موضوعاته، عنوانا رئيسيا، هو "قوات من أجل التغيير"، والذي تضمن مجموعة من صانعي التغيير الذين يسعون جاهدين لكسر الحواجز، بالإضافة إلى لقاء بين "ماركل" والسيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة، ميشيل أوباما.

بينما شمل غلاف العدد، 15 امرأة ملهمة حول العالم، من بينهن رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، والممثلة المكسيكية، سلمى حايك، وناشطة المناخ الحائزة على لقب "شخصية العام" من مجلة "تايم" الأمريكية، غريتا تونبرغ.

واحتفالا بذلك الإنجاز التاريخي، شاركت ميغان ماركل متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، مقطعا مصورا من كواليس تحضيرها لعدد مجلة "فوغ" مع رئيس تحريرها.

وأعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، في شهر يناير/ كانون الثاني، رسميا تخليهما عن صفتهما الملكية، والاستقلال المادي، ويقيمان حاليا في كندا، مع ابنهما "آرتشي".

قـــــــد يهمــــــــــــــــــــــك ايـــضــــــــا:

حقيقة إجراء ميغان ماركل أول حوار لها بعد اعتزالها الحياة الملكية

سبب آخر يثير حزن الملكة إليزابيث من الأمير هاري وميغان ماركل

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تُحقق إنجازًا هامًا بعد أن تركت وزوجها عن صفتهما الملكية ميغان ماركل تُحقق إنجازًا هامًا بعد أن تركت وزوجها عن صفتهما الملكية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates