الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار
آخر تحديث 10:29:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخشيان التعرض للإحراج أمام هذا العدد الهائل من الجمهور

الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن - صوت الامارات

رغم أنهما الآن ليسا عضوين ملكيين ولكن تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوة من القائمين على مهرجان توزيع جوائز الأوسكار لحضور الحفل المقرر إقامته اليوم الأحد، وتقديم جائزة أفضل صورة في دورة المهرجان الـ92.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية، أن منظمي المهرجان كانوا يأملون في حضور الأمير هاري وزوجته، لكن الثنائي وعلى الرغم من سعادتهما بتلقي الدعوة إلا أنهما رفضا الحضور.

ولم يتم الإفصاح عن سبب رفضهما الحضور، ولكن هناك تكهنات بأن الأمير هاري وزوجته قد يخشيان التعرض للإحراج أمام هذا العدد الهائل من الجمهور على خلفية الأحداث الأخيرة والدراما الملكية، التي اندلعت بعد قرارهما المفاجئ بالتنحي عن الواجبات الملكية وطلب الاستقلال المادي وتقسيم أوقاتهما ما بين كندا والمملكة المتحدة.

الأمر الذي انتهى بإصدار الملكة إليزابيث الثانية لبيان ملكي بتجريد كليهما من ألقابهما الملكية، حيث لم يعودا دوق ودوقة ساسكس وهما الآن ليسا عضوين ملكيين، مع دفع مبلغ 3 ملايين دولار مقابل الإصلاحات التي تم إجراؤها بمنزلهما في "فريغمور كوتج" الذي انتقل إليه الأمير هاري وميغان للعيش فيه بعد الزواج.

ومن المرجح أن يكون الأمير هاري وميغان، قد رفضا حضور مهرجان الأوسكار أيضًا بسبب ما تعرض له شقيقه ويليام وزوجته كيت ميدلتون، في حفل توزيع جوائز مهرجان "بافتا" البريطاني، بسبب خطاب براد بيت الذي ألقته زميلته الممثلة مارجوت روبي نيابة عنه، وقال فيه إنه سيطلق على جائزته اسم هاري لأنه في غاية الحماس لاستلامها والعودة بها للولايات المتحدة.

كما سخر فيه أيضًا من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروربي وجاء رد فعل الأمير ويليام وكيت بالابتسام على نكات براد بيت، ولكن انتشرت الأقاويل بعد ذلك أن الأمير وزوجته شعرا بالقلق والإحراج تجاه ما سمعاه من الممثلة مارجوت روبي نقلًا عن براد بيت، الذي تغيّب عن الحفل بسبب تواجده مع ابنه مادوكس لإصلاح الخلافات العائلية القائمة بينهم، لذلك فضّل العائلة عن الحضور لاستلام الجائزة.

وبعد ذلك تم الكشف عن غضب الأمير ويليام من القائمين على مهرجان "بافتا" بسبب خلو ترشيحات الجوائز من التنوع العرقي وبسبب سيطرة أصحاب البشرة البيضاء على أكبر قدر من الجوائز

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

الملكة إليزابيث تؤكد تجريد الأمير هاري وزوجته الألقاب الملكية

دوقة ساسكس تتوجه إلى كندا وتترك الأمير هاري في خطوة أدهشت مساعديها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates