الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار
آخر تحديث 01:30:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يخشيان التعرض للإحراج أمام هذا العدد الهائل من الجمهور

الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن - صوت الامارات

رغم أنهما الآن ليسا عضوين ملكيين ولكن تلقى الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، دعوة من القائمين على مهرجان توزيع جوائز الأوسكار لحضور الحفل المقرر إقامته اليوم الأحد، وتقديم جائزة أفضل صورة في دورة المهرجان الـ92.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية، أن منظمي المهرجان كانوا يأملون في حضور الأمير هاري وزوجته، لكن الثنائي وعلى الرغم من سعادتهما بتلقي الدعوة إلا أنهما رفضا الحضور.

ولم يتم الإفصاح عن سبب رفضهما الحضور، ولكن هناك تكهنات بأن الأمير هاري وزوجته قد يخشيان التعرض للإحراج أمام هذا العدد الهائل من الجمهور على خلفية الأحداث الأخيرة والدراما الملكية، التي اندلعت بعد قرارهما المفاجئ بالتنحي عن الواجبات الملكية وطلب الاستقلال المادي وتقسيم أوقاتهما ما بين كندا والمملكة المتحدة.

الأمر الذي انتهى بإصدار الملكة إليزابيث الثانية لبيان ملكي بتجريد كليهما من ألقابهما الملكية، حيث لم يعودا دوق ودوقة ساسكس وهما الآن ليسا عضوين ملكيين، مع دفع مبلغ 3 ملايين دولار مقابل الإصلاحات التي تم إجراؤها بمنزلهما في "فريغمور كوتج" الذي انتقل إليه الأمير هاري وميغان للعيش فيه بعد الزواج.

ومن المرجح أن يكون الأمير هاري وميغان، قد رفضا حضور مهرجان الأوسكار أيضًا بسبب ما تعرض له شقيقه ويليام وزوجته كيت ميدلتون، في حفل توزيع جوائز مهرجان "بافتا" البريطاني، بسبب خطاب براد بيت الذي ألقته زميلته الممثلة مارجوت روبي نيابة عنه، وقال فيه إنه سيطلق على جائزته اسم هاري لأنه في غاية الحماس لاستلامها والعودة بها للولايات المتحدة.

كما سخر فيه أيضًا من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروربي وجاء رد فعل الأمير ويليام وكيت بالابتسام على نكات براد بيت، ولكن انتشرت الأقاويل بعد ذلك أن الأمير وزوجته شعرا بالقلق والإحراج تجاه ما سمعاه من الممثلة مارجوت روبي نقلًا عن براد بيت، الذي تغيّب عن الحفل بسبب تواجده مع ابنه مادوكس لإصلاح الخلافات العائلية القائمة بينهم، لذلك فضّل العائلة عن الحضور لاستلام الجائزة.

وبعد ذلك تم الكشف عن غضب الأمير ويليام من القائمين على مهرجان "بافتا" بسبب خلو ترشيحات الجوائز من التنوع العرقي وبسبب سيطرة أصحاب البشرة البيضاء على أكبر قدر من الجوائز

قـــد يهــــــــــــمك ايــــــــضــــــا:-

الملكة إليزابيث تؤكد تجريد الأمير هاري وزوجته الألقاب الملكية

دوقة ساسكس تتوجه إلى كندا وتترك الأمير هاري في خطوة أدهشت مساعديها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار الأمير هاري وميغان ماركل لن يتمكنا من حضور الدورة 92 لحفل الأوسكار



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - أبرز ديكورات غرف معيشة أنيقة باللون البيج مع الخشب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates