الملكة إليزابيث تقضي حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار
آخر تحديث 14:26:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تتواصل مع أفراد عائلتها عن طريق مكالمات الفيديو

الملكة إليزابيث تقضي حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الملكة إليزابيث تقضي حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار

الملكة إليزابيث الثانية
لندن ـ صوت الامارت

اضطرت الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا، إلى مغادرة قصر باكنجهام الشهر الماضي والتخلي عن عاداتها المفضلة وترك خيولها المحببة، للانعزال في قلعة وندسور، مقرها الملكي في غرب لندن، تفادياً لتفشي فيروس كورونا في البلاد.وتعيش الملكة إليزابيث الثانية، 94 عاماً، مع زوجها الأمير فيليب، 98 عاماً، منذ 19 مارس/آذار الماضي، في مقرها بقلعة وندسور تحت رعاية طاقم من الموظفين مكون من 12 فرداً، هم المسموح لهم فقط بالدخول لهما، لضمان حمايتهما وتجنب إصابتهما بالفيروس التاجي والحد من خطر انتشار العدوى، حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

ولا يُسمح لأي شخص خارج هذه المجموعة الصغيرة من الموظفين بالوصول إلى الشقق الحكومية والخاصة، حيث تقضي الملكة وقتها في ممارسة مجموعة من الأنشطة اليومية منها مواكبة آخر الأخبار.ووفقاً لشخص مقرب للعائلة المالكة البريطانية، نقلاً عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقضي ملكة إنجلترا حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار التلفزيونية والتواصل مع أفراد عائلتها عن طريق مكالمات الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة مثل سكايب وفيس تايم.

وهناك هواية أخرى ترجح "ميرور" أنها تساعد الملكة إليزابيث على الاستمتاع أثناء الحجر الصحي، وهي الاهتمام بطيور الببغاء الخاصة بها التي تمتلك منها أكثر من 100 طائر في القلعة.وقال جراهام ستون حارس الببغاء الملكي، إن الملكة مغرمة بطيور الببغاء، وذات مرة أنقذت حياة أحدهم بعد أن حوصرت ساقه في أسلاك قفصه.وعلى الرغم من أن قلعة وندسور تعد موطناً لـ150 شخصاً، بمن في ذلك الموظفون وفرسان وندسور العسكريون والضباط المتقاعدون الذين حصلوا على معاش ومنزل في القلعة، فإن الملكة إليزابيث الثانية تعيش في أمان بعيداً عن الأعداد الكبيرة من الأشخاص.

وتتمتع الملكة ودوق إدنبرة بصحة جيدة ويستمتعان دائماً بصحبة بعضهما البعض بالتواصل مع أحبائهما بالمكالمات الهاتفية المنتظمة.يذكر أن نجل الملكة إليزابيث الأمير تشارلز، العضو الوحيد في العائلة المالكة البريطانية، الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، الذي اختار قضاء حجره الصحي في قلعة بالمورال في اسكتلندا.وخرج ولي عهد بريطانيا من العزلة الذاتية، في 30 مارس/آذار الماضي، بعد شفائه من الفيروس التاجي.

قد يهمك ايضا:

الملكة إليزابيث الثانية تتم عامها الـ94 دون حتفالات صاخبة

الملكة البريطانية تُحقق رقمًا قياسيًّا وتُعتبر العاهل الرابع الأطول حكمًا في العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملكة إليزابيث تقضي حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار الملكة إليزابيث تقضي حجرها الصحي في مكتبها وقراءة الصحف ومتابعة الأخبار



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates