نصائح للعناية بالبشرة أثناء تطبيق المكياج
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

نصائح للعناية بالبشرة أثناء تطبيق المكياج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصائح للعناية بالبشرة أثناء تطبيق المكياج

المكياج
أبوظبي ـ صوت الإمارات

بالنسبة إلى السيدات مدمني الجمال فإن وضع المكياج يوميًا هو طبيعة ثانية. كريم الأساس الممزوج تمامًا والطريقة المثالية للكحل، ولكن القيام بذلك كل يوم مع تجاهل ما تحاول البشرة إخبارك به هو خطأ فادح اتجاه بشرتك، إلى جانب استخدام منتجات مكياج عالية الجودة، من الضروري للغاية اتباع روتين صارم للعناية بالبشرة إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك صحية ومتوهجة حتى في الأيام التي تشعر فيها بالرغبة في تفويت الهايلايتر، ولكن لمعرفة كيفية العناية ببشرتك إذا كنت ممن يفضلون وضع المكياج كل يوم.
نصائح مفيدة للعناية بالبشرة عند وضع المكياج
تخلصي من المكياج بالطريقة الصحيحة

تعلمون جميعًا مدى أهمية إزالة المكياج كل يوم قبل أن تذهبوا إلى السرير وماذا يحدث إذا لم تفعلوا ذلك. لكن هل تعلم أن كيفية قيامك بذلك تحدد صحة بشرتك، إذا كنت تعتقد أنه لا بأس في ترك القليل من الكحل أو الماسكارا العنيدة، دعنا نخبرك أن هذا قد يكون له آثار ضارة على المدى الطويل. يمكن أن يؤدي إلى ظهور الهالات السوداء والجلد المكسور أو المتقزم.

اللجوء إلى التطهير المزدوج

من المهم حقًا التأكد من أنك لا تتخلصين من كل المكياج فحسب، بل تتخلصين أيضًا من الأوساخ والغبار والشوائب الأخرى الموجودة في مسامك. ومن ثم فإننا ننصحك بالانغماس في عملية تنظيف شاملة من خطوتين تسمى أيضًا التنظيف المزدوج. تزيل هذه العملية الشوائب والمكياج تمامًا لتترك بشرتك نظيفة ومنتعشة تمامًا.
استخدم مصل مضاداً للأكسدة

للمساعدة في إصلاح بشرتك وحمايتها، من المهم أن تحافظ على ترطيبها وتغذيتها في جميع الأوقات. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من استخدام مصل غني بمضادات الأكسدة. إلى جانب ترطيب البشرة، سيحمي هذا المصل بشرتك من العوامل البيئية الضارة مثل التلوث والأوساخ وأضرار أشعة الشمس. كما أنه يمنع ظهور التجاعيد والبقع الداكنة والتصبغ وغيرها من علامات الشيخوخة ويمنحك بشرة متينة وشابة.
دللي بشرتك قليلاً بين الحين والآخر

قد يكون تعريض بشرتك لمستحضرات التجميل كل يوم قاسيًا على الجلد إذا لم يتم تعويضه بالعناية المناسبة. بصرف النظر عن روتينك المعتاد للعناية بالبشرة، دللي بشرتك ببعض TLC الإضافي كل مرة أو مرتين في الأسبوع. سيساعد ذلك على تجديد بشرتك وإبقائها متألقة ومتوهجة. يمكنك اختيار قناع الوجه الطبيعي إذا كنت تريدين أو وضع قناع ورقة إذا كنت تريد نتائج أسرع.

قد يهمك أيضًا:

خطوات مهمة لتثبيت المكياج لفترة طويلة

 

 

أجدد صيحات المكياج من أسبوع الموضة في نيويورك لخريف وشتاء 2024_ 2025

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح للعناية بالبشرة أثناء تطبيق المكياج نصائح للعناية بالبشرة أثناء تطبيق المكياج



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 12:22 2012 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتهام الإبراشي بإثارة الفتنة بين القبائل الليبية في مصر

GMT 10:49 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

يسرا تكشف سبب عدم مُشاركتها في دراما رمضان 2019

GMT 16:24 2013 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"تيبكو" تبدأ تفكيك مفاعلات محطة فوكوشيما دايئيتشي

GMT 16:03 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

زهرة بن سمرة تكشف كيفية تسجيلها لنضال الشعوب بالصور

GMT 15:34 2013 الجمعة ,22 آذار/ مارس

سعودي يبتكر منصة للترجمة الإلكترونية

GMT 22:04 2014 الجمعة ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل ألوان الملابس المناسبة لشعرك الأحمر

GMT 02:05 2013 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

رواية "أريد رجلاً" لـ نور عبدالمجيد

GMT 11:35 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

استوحي إطلالتك باللون الأحمر من النجمات

GMT 01:11 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

اختاري التربان لإطلالة آخر موضة بالحجاب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates