ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم
آخر تحديث 17:34:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم

ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم
القاهرة - صوت الامارات

لقد أثبتت الدراسات أن ثلاث أكواب من شاي البابونج يومياَ يمكن أن تحسن مستويات السكر في الدم للأشخاص الذين يعانون من ارتفاعه. فلمدة شهرين، قام الباحثون من جامعة العلوم الطبية الإيرانية تبريز Tabriz بإعطاء 64 شخصاً مصابين بداء السكري من النوع 2 شاي البابونج والماء للشرب ثلاث مرات في اليوم بعد الوجبات. وتم إخضاع هؤلاء الأشخاص لاختبارات دورية لمراقبة مستويات السكر في دمهم.

انخفاض مستويات السكر بعد المداومة على شرب شاي البابونج :

في النتائج التي نشرت في مجلة التغذية، تبين أنه بعد 8 أسابيع فقط يظهر شاربو شاي البابونج انخفاضاً ملحوظاً في مستويات السكر بينما ترتفع نسبة مضادات الأكسدة في الدم، مقارنة بالأشخاص الذين يشربون الماء بعد الوجبات. و يرجح العلماء أن الكيرسيتين La Quercitine أحد مضادات الأكسدة، يكون له تأثير إيجابي على الأنزيمات التي تلعب دوراً في تطور مرض السكري.

البابونج لمكافحة السكري و السرطان :

شاي البابونج يمكنه أن يسمح بالسيطرة على مستوى السكر و مضادات الأكسدة في الدم خاصة لدى الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2. و لقد أثبت العلماء في جامعة أوهايو الأمريكية سنة 2013 فوائد البابونج، و ذلك عبر دراسة أحد المكونات الكيميائية لهذا العنصر السحري الأبيجينين L’Apigénine. تعد هذه المادة من عائلة الفلافونويد Flavonoides و التي لها دور كبير في محاربة الخلايا السرطانية.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم ثلاث أكواب يومية من البابونج لتحسن مستويات السكر في الدم



GMT 10:10 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

نصائح لعلاج مشكلة الأرق والحصول على نوم عميق ومريح

GMT 03:26 2016 الأحد ,08 أيار / مايو

أعشاب تساعد على زيادة الوزن

GMT 09:13 2016 الجمعة ,04 آذار/ مارس

أعشاب تساعد على زيادة الوزن

الفستان البليسيه الأبيض يتصدر إطلالات إليسا المميزة

بيروت - صوت الإمارات
تواصل الفنانة إليسا جذب الأنظار ليس فقط بصوتها وحضورها الفني، بل أيضًا باختياراتها الأنيقة التي تعكس ذوقًا راقيًا وشخصية واثقة. ومع عودتها إلى إحياء الحفلات الغنائية واستئناف نشاطها الفني خلال الفترة الأخيرة، برزت مجموعة من الإطلالات المميزة التي تألقت بها على المسرح، حيث تنوعت تصاميمها بين الكلاسيكية الراقية واللمسات العصرية الجذابة. وفي أولى حفلاتها بعد فترة من التوقف، ظهرت إليسا بفستان سهرة سترابلس من الحرير باللون النيود الدافئ، جاء بقصة ميدي مستقيمة أبرزت أناقتها المعتادة، قبل أن تستبدل حذاءها ذي الكعب العالي بحذاء رياضي مريح خلال الحفل بسبب شعورها بالإرهاق الناتج عن إصابة سابقة في القدم. وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية مرصعة وشعر مموج منسدل على كتفيها. كما تألقت في مناسبة أخرى بفستان مجسم باللون النيود الفاتح، تم...المزيد

GMT 17:50 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الايام الأولى من الشهر

GMT 06:44 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

أجواء عذبة عاطفياً خلال الشهر

GMT 22:15 2015 الإثنين ,05 كانون الثاني / يناير

ماليزيا تخصص مزيدًا من الأموال لمساعدة منكوبي الفيضانات

GMT 10:02 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة أميركية جديدة تظهر سبع فوائد للنوم دون ملابس

GMT 23:13 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة دبي تتمتع بمنظر مثالي لقضاء شهر العسل للعروسين

GMT 21:13 2016 الثلاثاء ,01 آذار/ مارس

هذه هي علامات الوحام عند الحمل بولد

GMT 20:21 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

الفرق بين العطر الزيتي والمائي

GMT 16:48 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

عامٌ على وثيقة الأخوة الإنسانية

GMT 06:19 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

OPPO تنافس عمالقة التقنية وتطلق هاتف بإمكانات غير مسبوقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2025 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
Pearl Bldg.4th floor
4931 Pierre Gemayel Chorniche,Achrafieh
Beirut- Lebanon.
emirates , Emirates , Emirates