آبل تقترب من إصدار أسرع جهاز آي بود يعمل باللمس الأسبوع المقبل
آخر تحديث 04:27:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بهدف تبسيط المهام لتصبح أكثر انسجامًا مع المتطلبات الفردية

"آبل" تقترب من إصدار أسرع جهاز "آي بود" يعمل باللمس الأسبوع المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تقترب من إصدار أسرع جهاز "آي بود" يعمل باللمس الأسبوع المقبل

شركة آبل
واشنطن ـ رولا عيسى

تعتزم شركة "آبل" إصدار أسرع جهاز مشغل للوسائط المتعددة "آي بود" يعمل باللمس، خلال الأسبوع المقبل لينضم بذلك الجهاز الجديد إلى غيره من الأجهزة التي تتمتع بالتكنولوجيا الفائقة.

ومن المتوقع أن تعلن الشركة الأميركية عن إصدارات جديدة من أجهزة "آي بود تاتش"، و"آي بود شوفلي"، و"آي بود نانو"، وذلك الثلاثاء بحسب ما جاء على موقع الإنترنت الفرنسي "iGen.fr".

ويأتي جهاز "آي بود تاتش" الذي لم يشهد تحديثات في مكوناته منذ إطلاقه عام 2012، بمعالج "64 بت" ليصبح بديلًا للمعالج القديم الذي كان "32 بت"، ووفقًا لمصدر من داخل شركة "آبل" فإن الإصدار الجديد من مشغل الوسائط المتعددة يتم إجراء تعديل على مساحته التخزينية إلى جانب الكاميرا المزود بها بدقة "5 ميغابكسل".

وأوضح المصدر أن أجهزة "آي بود تاتش"، و"آي بود شوفلي"، و"آي بود نانو" ستكون متاحة في ألوان جديدة عدة بما فيها الذهبي والأزرق والفوشيا إلى جانب الأسود والوردي والرمادي.

وتشهد مبيعات "آبل" من أجهزة تشغيل الوسائط المتعددة والموسيقي انخفاضًا حادًا وفقًا لأرقام الربع الرابع من عام 2014، حيث تم بيع 2.6 مليون وحدة فقط بإيرادات قدرها 410 مليون دولار، فيما بلغ الإيراد الإجمالي للشركة 42.1 مليار دولار خلال الفترة نفسها.

ويأتي طرح هذه الأجهزة تزامنًا مع إطلاق النسخة التجريبية من نظام التشغيل الجديد لأجهزة الهواتف المحمولة "iOS 9"، وتم تصميم البرنامج الجديد لأجهزة "آي فون"، "آي باد" و"آي بود تاتش"، لتبسيط المهام اليومية لتصبح أكثر ذكاءً وانسجامًا مع المتطلبات الفردية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تقترب من إصدار أسرع جهاز آي بود يعمل باللمس الأسبوع المقبل آبل تقترب من إصدار أسرع جهاز آي بود يعمل باللمس الأسبوع المقبل



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates