آبل تقدم خدمة التدفق الموسيقي الجديدة للجمهور خلال مؤتمر المطورين
آخر تحديث 09:53:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقدم عددًا غير محدود من الأغنيات برسوم 10 دولارات شهريًا فقط

"آبل" تقدم خدمة التدفق الموسيقي الجديدة للجمهور خلال مؤتمر المطورين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "آبل" تقدم خدمة التدفق الموسيقي الجديدة للجمهور خلال مؤتمر المطورين

شركه آبل
واشنطن ـ رولا عيسى

تزيح "آبل" أخيرًا، الستار عن خدمة التدفق الموسيقي الجديدة خلال الحدث الجاري في مدينة سان فرانسيسكو الأميركية الاثنين، والخاص بمؤتمر "آبل" للمطورين من جميع أنحاء العالم "WWDC".

وعكفت الشركة على المضي بهذه الخطوة منذ شرائها "بيتس" للإلكترونيات، وهي شركة تكنولوجيا الموسيقى التي تم إنشاؤها العام الماضي من قبل دكتور "دري" والمخضرم في مجال صناعة الموسيقى جيمي لوفين.

ويتوقع بأن تكون الخدمة الجديدة التي تطرحها "آبل" إلى جانب الخدمة الحالية الخاصة بمتجر تحميل الموسيقي لـ"آي تونز"، على أن يتم فرض رسوم شهرية على المستخدمين قدرها عشرة جنيهات إسترليني في بريطانيا، بينما ستكون الرسوم في الولايات المتحدة الأميركية قدرها عشرة دولارات، من أجل الوصول إلى متجر الموسيقى غير المحدود.

ويستبعد أن تتسبب مفاوضات الترخيص التي تجريها "آبل" مع العلامات الكبرى حتى اللحظة، في تأخير الإعلان عن الخدمة الجديدة، فيما تشير التكهنات قبيل الإعلان عن الخدمة - بعد تعاقد آبل مع DJ Zane Lowe وأربعة من العاملين في راديو 1 الخاصة به – بأن قائمة الراديو ستكون أحد السمات البارزة مع نخبة من الموسيقيين تشتمل على Pharrell Williams، Drake و David Guetta

ويعد المنافس الرئيسي لـ"آبل" هو " Spotify"، وهي خدمة التدفق الموسيقي الأكثر شعبية، والتي يقع مقرها الرئيسي في السويد ولديها 60 مليون مستخدم نشط، ويأتي بعد "Spotify" كلاً من" Deezer"، "Rhapsody"، "Google Play Music"، "Tidal" و "Rdio".

وأكد الرئيس التنفيذي لـ"سبوتيفاي" دانييل، أنه في الوقت الذي تطلق فيه "آبل" خدمتها بأنهم إذا ما استطاعوا كسب مزيد من المستخدمين فسيمكنهم ذلك من تحقيق نمو أسرع.

وفي سياق آخر فإن "آبل" في سبيلها أيضاً خلال المؤتمر الذي تعقده للمطورين من جميع أنحاء العالم للكشف عن آخر التحديثات الخاصة بنظام التشغيل لأجهزة "آيفون" و"آيباد" " iOS 9" حيث ستركز خلاله على تحسين أداء الأجهزة إضافة إلى وجود مزايا جديدة لمجتمع "آبل" المزدهر الخاص بمطوري التطبيقات.

وليس هذا فحسب وإنما من المتوقع أيضاً بأن تعلن "آبل" خلال المؤتمر عن التغييرات التي أحدثتها في الخدمة الخاصة بشاشات التلفاز، وكذلك التوسع في تكنولوجيا الدفع باستخدام الهواتف المحمولة في برييطانيا بعد إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة عام 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آبل تقدم خدمة التدفق الموسيقي الجديدة للجمهور خلال مؤتمر المطورين آبل تقدم خدمة التدفق الموسيقي الجديدة للجمهور خلال مؤتمر المطورين



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates