أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تماشيًا مع رؤية الإمارات في التحول نحو الحكومة الذكية

"أدنوك للتوزيع" تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية

شركة "أدنوك للتوزيع"
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت شركة "أدنوك للتوزيع" عن عزمها إعادة تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين، وذلك من خلال حصر بيعها بواسطة بطاقات (رحّال إ –غاز) المسبقة الدفع، ووفقا لنسب مخصصة ابتداءً من الأسابيع المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي " أدنوك للتوزيع" المستمرة إلى تطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية الدولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية.

 أما فيما يتعلق بأسطوانات الغاز المتوفرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي، فيمكن لعملاء محطات الخدمة من الأُسَر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الائتمان، وغيرها).

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة " أدنوك للتوزيع" عبد الله سالم الظاهري، نحن نحرص في " أدنوك للتوزيع" على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية الدولة للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية. وعليه، نعمل على تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بواسطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية، وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أماناً لعملائنا.

وأضاف الظاهري كما نهدف إلى ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين، في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع.

وستقوم الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة بإطلاق حملة موسعة لنشر الوعي حول التدابير الإجرائية الجديدة لبيع الأسطوانات تستهدف كافة الفئات المجتمعية في إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين. كما ستسلط الحملة الضوء على كيفية حصول المستفيدين على بطاقة رحال إ-غاز يراعي مناطق سكنهم والامتداد الجغرافي الواسع لإمارة أبوظبي.

وأكد الظاهري ستقوم أدنوك للتوزيع بمنح العملاء المستفيدين فترة زمنية كافية لاستكمال إجراءات التسجيل والحصول على بطاقة رحال إ-غاز قبل أن يتم حصر جميع المبيعات بالأسعار المدعومة في محطات الخدمة بواسطة البطاقة.

وتشمل فئات العملاء المستفيدين من السعر المدعوم عبر بطاقات رحال إ- غاز الأسر والأفراد المواطنين والأسر والأفراد غير المواطنين. وقد قامت شركة " أدنوك للتوزيع" بتحديد النسب المخصصة لكل من هذه الفئات الأربع على أساس المعدل الشهري لاستهلاك كل شريحة. وسيتم الإعلان عن النسب المخصصة لكل فئة من فئات العملاء المستفيدين في وقت لاحق.

وسيكون تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ- غاز متوفرا بشكل فوري عند إطلاق المشروع من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع".

ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد، وكذلك عبر 97 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 52 محطة في مدينة أبوظبي و27 محطة في العين و18 محطة في المنطقة الغربية.

أما بالنسبة للمستندات المطلوبة من المواطنين فتشمل على بطاقة الهوية الإماراتية وشهادة لمن يهمه الأمر من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أو سند الملكية ودفتر العائلة للأسر فقط دون الأفراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية أدنوك للتوزيع تعتمد بيع الغاز المسال بالبطاقة الإلكترونية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates