الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي
آخر تحديث 03:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة أطلقت النظام في 11 جهة مستقلة

الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في "بياناتي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في "بياناتي"

الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية
دبي - صوت الإمارات

أوضحت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أنها انتهت من تشغيل نظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية "بياناتي" في 11 جهة اتحادية مستقلة، وأنها بصدد تشغيله في ثلاث جهات أخرى خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي تمكنت من إدراج اكثر من 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني خاص بموظفي الحكومة الاتحادية ضمن نظام "بياناتي".

 وبينت الهيئة أن إجمالي عدد إجراءات الموارد البشرية التي نفذها موظفو الوزارات والجهات الاتحادية عبر نظام الخدمة الذاتية في نظام " بياناتي" بلغ قرابة 38 ألف إجراء خلال الربع الأول من العام 2015، لافتةً إلى أن النظام مفعل في 14 وزارة و16 جهة اتحادية مستقلة.

 وذكرت مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة، كليثم الشامسي أن الهيئة انتهت من إدراج أرقام الهواتف المتحركة في نظام "بياناتي" لأكثر من 37 ألف موظف يعملون في 19 وزارة وجهة اتحادية مشغلة للنظام من أصل 55 ألف موظف يعملون في تلك الجهات، مشيرةً إلى أن نسبة اكتمال إدراج البريد الإلكتروني الرسمي لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 71% من إجمالي عدد الموظفين بواقع 35 ألف موظف.

وأضافت إنه تم إرسال ما يزيد على 500 ألف رسالة بريد إلكتروني خلال شهر نيسان/  أبريل ضمن مشروع التنبيهات عبر البريد الإلكتروني الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الماضي، وتنوعت مواضيع الرسائل الإلكترونية بين التوعوية التي تهدف إلى تعريف موظفي الوزارات والجهات الاتحادية بأنظمة الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية كنظامي إدارة الأداء والتدريب والتطوير، والتعريفية التي ترمي لتعريف ودعوة موظفي الحكومة الاتحادية لحضور الفعاليات والأحداث التي تنظمها الهيئة بشكل دوري".

وأكدت أن نسبة اكتمال بيانات الهوية لموظفي تلك الجهات في نظام "بياناتي" بلغت 36% خلال شهر نيسان/  أبريل الماضي، وذلك ضمن مشروع استكمال بيانات موظفي الحكومة الاتحادية على النظام، والذي أطلقته الهيئة بهدف ضمان توفر كافة البيانات الأساسية اللازمة عن موظفي الوزارات والجهات الاتحادية مثل بيانات الهوية وجواز السفر والإقامة لغير المواطنين.

 ونوهت بأن الهيئة فعلت نظام التقارير الإحصائية في 35 وزارة وجهة اتحادية، موضحةً بأن تلك الجهات استخدمت النظام أكثر من ثلاثة آلاف و600 مرة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام 2015، وأن الهيئة العامة للشؤون الإسلامية للأوقاف تصدرت عدد مرات استخدام النظام بواقع 463 استخداما، تلتها وزارة المالية بـ 403 استخدامات.

لفتت كليثم الشامسي إلى أن مركز الاتصال الموحد الذي أطلقته الهيئة، خلال عام 2014، استقبل قرابة 4200 اتصال، معتبرةً إياه منصة مثالية لتعزيز التواصل مع المتعاملين في الوزارات والجهات الاتحادية وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد، وذلك من خلال الرد هاتفيا على استفساراتهم، المتعلقة بالأدوار المنوطة في الهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها، وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعا على مستوى الحكومة الاتحادية، وذلك عبر الرقم 600525524.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي الاتحادية للموارد البشرية تطلق 72 ألف هاتف وبريد إلكتروني لموظفي الحكومة في بياناتي



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates