جائزة الإمارات للطائرات توقع مذكرة تفاهم مع مايكروسوفت
آخر تحديث 19:01:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعزيزًا للمنافسة الطلابية في "كأس التخيل"

"جائزة الإمارات للطائرات" توقع مذكرة تفاهم مع "مايكروسوفت"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جائزة الإمارات للطائرات" توقع مذكرة تفاهم مع "مايكروسوفت"

جائزة الامارات للطائرات توقع اتفاقية مع مايكروسوفت
دبي - صوت الإمارات

وقعت " جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار لخدمة الإنسان" مذكرة تفاهم مع شركة "مايكروسوفت "، في خطوة عملية نحو توسيع الانتشار العالمي للجائزة بما يسهم في ابتكار تطبيقات جديدة لهذه الطائرات، وتقديم حلول عملية وتطبيقية لخدمة الإنسان والإنسانية.وبموجب الاتفاقية ستقوم مايكروسوفت بتعزيز المنافسة على مسابقة "كأس التخيل" بين المشاركين من مختلف الجامعات في دولة الإمارات، وعمان، والبحرين، والكويت، وقطر، بشكل فوري وحتى أبريل/ نيسان 2015. 

وستوفر مايكروسوفت للمشاركين في برنامج الطائرات بدون طيار في الأوساط الأكاديمية إمكانية الوصول إلى برنامج دريم سبارك ”DreamSpark، حيث تقدم دورات تدريبية للطلاب لمدة خمسة أيام متواصلة حول تطوير تطبيق الطائرات دون طيار واستخداماته. إلى جانب يومين آخرين للتدريب على الاستفادة من كيفية استخدام برنامج أزور في الطائرات بدون طيار.

وتكرس الجائزة الأولى من نوعها والأكبر في حجمها، والتي أطلقها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم،على هامش فعاليات الدورة الثانية للقمة الحكومية 2014، فكرة تكريم الابتكارات التي تسهم في توظيف تكنولوجيا الطائرات بدون طيار في تطوير الخدمات الحكومية وتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لتحسين حياة الإنسان، وتنقسم إلى نسختين محلية وتبلغ قيمة جائزتها مليون درهم إماراتي، وعالمية بقيمة مليون دولار أميركي.

وأوضح سيف العليلي مدير مشروع ـ"جائزة الإمارات للطائرات بدون طيار" " تحرص الجائزة على التعاون وتعزيز الشراكة مع الشركات العالمية المتخصصة والرائدة في مجالات التكنولوجيا والابتكار، بما يساهم في تحقيق الأهداف الرئيسية للجائزة والتي تركز على توظيف الابتكارات المرتبطة بالطائرات بدون طيار في كل ما يسهم في تسهيل حياة الناس أو حل الكثير من التحديات التي تواجههم".

وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة في حفل توقيع حضره ممثلون عن الطرفين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جائزة الإمارات للطائرات توقع مذكرة تفاهم مع مايكروسوفت جائزة الإمارات للطائرات توقع مذكرة تفاهم مع مايكروسوفت



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates