خدمة رسائل المتبرعين لـخيرية الشارقة من دون رسوم
آخر تحديث 03:21:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

13 رقمًا تسهيلًا على المحسنين

خدمة رسائل المتبرعين لـ"خيرية الشارقة" من دون رسوم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خدمة رسائل المتبرعين لـ"خيرية الشارقة" من دون رسوم

جمعية الشارقة الخيرية
الشارقة - سعيد المهيري

أصبحت رسائل المتبرعين والمحسنين الذين يقدمون تبرعاتهم لجمعية الشارقة الخيرية عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، من خلال شركة اتصالات الإمارات، مجانية من دون احتساب أي رسوم مقابل الخدمة من طرف الشركة الراعية، بعد أن كان في السابق يتم استقطاع جزء من قيمة الرسائل لمصلحة الشركة.

وبحسب اتفاقية وقعتها جمعية الشارقة الخيرية، مع الشركة ظهر أمس الخميس ، وشهدها عدد كبير من القيادات في الجمعية والمسؤولين في الشركة، باختيار "اتصالات" الرعاية الذهبية للفاعليات والمشروعات الخيرية التي تقوم بها الجمعية داخلياً وخارجياً، والتي منحت بموجبها "خيرية الشارقة" حق الحصول على قيمة التبرع عبر الرسائل النصية كاملًا من دون احتساب أي رسوم.

وهناك 13 رقماً، حددت وفق الاتفاقية بين الجمعية والشركة، خصصت لاستقبال التبرعات، وفق نوع المشروع وقيمة الرسالة.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية الشيخ عصام بن صقر القاسمي، " إن التعاون الذي قامت به الجمعية ومؤسسة الإمارات للاتصالات بشأن اتفاقية الرعاية الذهبية للتبرعات بالرسائل النصية القصيرة SMS قد جاء بنتائج طيبة، قطفت ثمارها العديد من الأسر الفقيرة التي نعمل جميعاً على قدم وساق للوصول بالتبرعات إليهم".
وأكد أن دعم مؤسسة اتصالات الإمارات للجمعية مكسباً كبيراً، نظراً لاستحواذ المؤسسة على الرقم الأعلى من إجمالي جمهور مستخدمي وسائل الاتصال النقالة في الدولة، وهو ما ينعكس على حجم وقيمة التبرعات التي ترد إلى الجمعية. وأضاف أن من مميزات هذه الخدمة أنها تختزل عاملي الزمان والمكان، وتواكب عصر السرعة الذي نعيشه، فالعالم بأسره أصبح يعتمد على تكنولوجيا الاتصالات في إدارة شؤون حياته كافة، وهو ما دفعنا إلى إبرام ذلك التعاون حتى نسهل على جميع المتبرعين إمكانية الوصول إلينا في لحظات معدودة من دون كلّ أو تعب.

وذكر أن الصدقات عبر الرسائل النصية نوع من صدقة السر التي لا يطلع على نية صاحبها إلا الله تعالى، مضيفاً أننا لدينا أشكال تقليدية متعددة للتبرع إلا أنني أري أن إطلاق خدمة التبرع عبر الرسائل القصيرة أمر له أهميته الخاصة التي يتفرد بها عن بقية أشكال التبرع التي تتطلب توفير صناديق وطاولات وقطع المسافات في الوصول إلى المتبرع.

 ونوه بأن القيمة الإجمالية للتبرعات الواردة عبر الرسائل بلغت لعام 2011 قرابة 7 ملايين درهم، ليصل إجمالي ما ورد إلى الجمعية من تبرعات أصحاب الأيادي النقية عبر هذه الخدمة حتى نهاية عام 2014 المنقضي أكثر من 22 مليون درهم، ونأمل في مضاعفة هذا الرقم خلال الأعوام المقبلة.
بدوره أكد مستشار الرئيس التنفيذي، مدير عام "اتصالات" المناطق الشمالية عبد العزيز تريم، "نرحب بمبادرات الشراكة التي تتيح لنا أن نكون طرفاً فاعلاً في دعم الجوانب المجتمعية في الدولة، والتي تنسجم مع مسؤوليتنا المؤسسية التي نلتزم بها تجاه المجتمع الإماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمة رسائل المتبرعين لـخيرية الشارقة من دون رسوم خدمة رسائل المتبرعين لـخيرية الشارقة من دون رسوم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 02:20 2019 الأربعاء ,24 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 صوت الإمارات - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 08:12 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

نجم كرة سابق يدعو محبيه إلى "الليلة الأخيرة"

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates