دبي التجارية تُعلِن عن الدورة الثامنة لـجائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية
آخر تحديث 15:13:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزت استحداث فئات جديدة انسجامًا مع مبادرة المدينة الذكية وعام الابتكار

"دبي التجارية" تُعلِن عن الدورة الثامنة لـ"جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "دبي التجارية" تُعلِن عن الدورة الثامنة لـ"جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية"

"دبي التجارية"
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت "دبي التجارية"، النافذة الموحدة للخدمات التجارية واللوجستية في دبي، عن بدء استعداداتها للدورة الثامنة لحدثها السنوي الأبرز "جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية"، وذلك عبر استحداث فئات الجائزة تماشيًا مع دعم مبادرة "المدينة الذكية"، وانسجامًا مع سمة 2015 التي أعلن عنها نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، كعام للابتكار.

وتم إطلاق "جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية" للمرة الأولى، من "دبي التجارية"، في العام 2008؛ لتسليط الضوء على التحول الإلكتروني في التجارة والخدمات اللوجستية، وتقديرًا لمعدلات النمو في تبني الخدمات الإلكترونية، من خلال بوابة "دبي التجارية" التي وصلت إلى 100% في معظم الخدمات.

ويعد الشيء الجديد في الدورة الثامنة من الجائزة؛ تغيير فئاتها واستحداث أربع فئات مختلفة تهدف إلى دعم جهود الحكومة في تشجيع الأفراد على تغيير الأسلوب التقليدي؛ لانجاز معاملاتهم وانتهاج الأسلوب الأمثل والأسهل المتمثل في استخدام هواتفهم الذكية، حيث إن اختيار الفائزين في فئات الجائزة الأربعة التي تضم "جائزة الخدمات الذكية في خدمات m-token وجائزة الخدمات الذكية في خدمات المنطقة الحرة، وجائزة الخدمات الذكية في خدمات التخليص الجمركي، وجائزة الخدمات الذكية في خدمات الدفع"؛ سيتم بناءً على إجمالي عدد المعاملات الذكية التي تم إنجازها خلال العام 2015 عبر بوابة "دبي التجارية" في الخدمات الإلكترونية الرئيسة لكل من موانئ: "دبي العالمية، وجمارك دبي، وعالم المناطق الاقتصادية".

وفضلًا عن ذلك، أطلقت جائزتين في مجال الابتكار باسم "جائزة دبي التجارية للابتكار وجائزة دبي التجارية للمبتكر" كفرع من فروع "جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية"؛ لتتويج أفضل مشروع مبتكَر، وأفضل فكرة مبتَكَرة في مجال التجارة والخدمات اللوجستية تم تقديمها من الأفراد أو المؤسسات في الإمارات خلال العام، وفقًا لمعايير محددة ودقيقة، يمكن الاطِّلاع عليها من خلال الموقع الإلكتروني للجائزةwww.esea.ae.

وفي هذه المناسبة، علَّق رئيس مجلس إدارة دبي التجارية سعادة جمال ماجد بن ثنية قائلًا: "نحن فخورون في قدرتنا على الالتزام بالمهلة التي حددها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ لمواكبة التحول للمدينة الذكية؛ وهذا سيسهم بالتأكيد في ارتقاء مكانة دبي كأسعد وأذكى المدن في العالم، إننا في دبي التجارية نسعى دائمًا إلى تبني أفكار قيادتنا الرشيدة وتحويلها إلى استراتيجيات مبتكرة لطرح أفضل الخدمات الإلكترونية الذكية التي تسهم في تسهيل حركة التجارة عبر الحدود، وتضمن انسيابيتها، خصوصًا إجراءات نيل موافقات الجهات الحكومية ذات الصلة، وخدمات الدفع الإلكتروني وغيرها من الخدمات الذكية".

ودعا الرئيس التنفيذي لـ"دبي التجارية" مجتمع التجارة والخدمات اللوجستية المهندس محمود البستكي، إلى المشاركة في الجائزة والاستفادة من مزايا الخدمات الذكية حتى يحظوا إلى جانب مساندتهم لمبادرة "المدينة الذكية" بفرصة الفوز في الدورة الثامنة للجائزة.

وأضاف البستكي، في تعليقه على جوائز الابتكار: "نؤمِن في "دبي التجارية" بأن الإبداع والابتكار أساس استراتيجيتنا الرامية إلى الحفاظ على مكانة دبي كمركز رائد للتجارة وموقعها في مصاف المدن الأكثر سعادة وذكاء في العالم، كما أننا ندعو جميع الأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات إلى ترشيح أنفسهم لجوائز الابتكار ابتداءً من تشرين الأول/اكتوبر المقبل".

يذكر أنّ الدورة السابعة من الجائزة كانت انعقدت في شباط/فبراير الماضي، تحت رعاية كريمة من الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، وفي حضور كبار الشخصيات والمسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص، فضلًا عن ممثلي إدارة موانئ دبي العالمية؛ حيث تم تكريم تسع شركات تقديرًا لنمو معدلات تبنيها للخدمات الإلكترونية، عبر بوابة "دبي التجارية" في العام 2014، كما تهدف هذه الجائزة إلى الاحتفاء بنجاح التحول الرقمي لخدمات التجارة والخدمات اللوجستية في الدولة، وإبراز دور "دبي التجارية"، على اعتبارها نافذة موحدة لتيسير أعمال التجارة في دبي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي التجارية تُعلِن عن الدورة الثامنة لـجائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية دبي التجارية تُعلِن عن الدورة الثامنة لـجائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates