طرح صور مسربة لهاتف غوغل الذكي الجديد نيكزس 5
آخر تحديث 03:37:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يضم جهاز استشعار بصمة خلفي و"أندرويد مارشميللو"

طرح صور مسربة لهاتف "غوغل" الذكي الجديد "نيكزس 5"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طرح صور مسربة لهاتف "غوغل" الذكي الجديد "نيكزس 5"

الهاتف الذكي " نيكزس 5" الجديد
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن صور الهاتف الذكي " نيكزس 5" الجديد التي تنتجه شركة "غوغل" تسربت على مواقع الإنترنت، وأظهرت إضافة جهاز استشعار بصمة خلفي جديد.

ويعتبر الهاتف الذي صدر بالتعاون مع شركة الإلكترونيات الشهيرة "إل جي"، جاهزًا ليتم طرحه في الأسواق في وقت لاحق هذا العام، ويأتي ذلك فيما كشفت "غوغل" أنها ستطلق اسم "مارشميللو" على النسخة المقبلة من نظام "الأندرويد" المزود بهاتفها الحديث.

وأشارت الشائعات التي انتشرت في أيار / مايو إلى أن "غوغل" تعمل مع شركاء مثل شركة "هواوي" وشركة "إل جي"، لإنتاج اثنين من الهواتف الجديدة الذكية "نيكزس"، حيث تبلغ مساحة شاشة هاتف "هواوي" 5.7 بوصة، بينما تصل فقط إلى 5.2 بوصة مع شركة "إل جي"، وهو الأمر الذي تؤكده الصور الصادرة مؤخرًا.

وأوضحت "غوغل" أيضًا مزيدًا من التفاصيل بشأن النسخة المقبلة من نظام "الأندرويد"، والذي من المتوقع أن تشمل العديد من الخصائص التي من الممكن أن يستخدمها الهاتف.

وكشفت عملاق محرك البحث "غوغل"، في مؤتمر "I / O"  الذي عقد في سان فرانسيسكو في وقت سابق من هذا العام، عن النسخة الجديدة من برامج "السوفت وير" التي يستخدمها الهاتف، والتي تدعى "أندرويد مارشميلو"، وهو الوصف الذي يعود إلى خاصية "ميلك شاك" التي تضاعف من عمر البطارية في بعض الهواتف، ويتضمن أيضًا المدمج الجديد في نظام الدفع، كما سيتضمن الهاتف الجديد مساعدًا ذكيًا جديدًا.

وأفاد رئيس شركة "غوغل": "يجب أن يكون الهاتف الذكي الجديد الذي نصدره أكثر ذكاء وخصائص، ونعمل الآن على تزويد الهاتف الجديد بإمكانات جديدة توفر سبل المساعدة للمستخدم في الوقت الحالي".

ويتمكن نظام "الوسفت وير" الجديد الموجود في الهاتف من الإجابة على الأسئلة اعتمادًا على ما يفعله المستخدم، فعلى سبيل المثال إذا كان المستخدم يستمع إلى الموسيقى، فيمكن للمستخدم التساؤل على سبيل المثال عن اسم الفرقة التي تعزف الموسيقى، والحصول على إجابة.

وأبرز رئيس قسم هندسة "الأندرويد" في الشركة ديفيد بارك، أن النسخة الجديدة من الهاتف الحديث ستتمكن من اكتساح الهواتف الأخرى في السوق، كما سيتضمن خاصية التعرف على بصمات الأصابع، وسيتم إصدار الهاتف في الخريف.

وأدخلت الشركة العديد من الإصلاحات على ضوابط التطبيق في محاولة لتبديد مخاوف بعض الأشخاص بشأن  خصوصية استخدام الهاتف والسيطرة على البيانات التي يهتم بها العميل، وذلك نظرًا لأن هاتف "الأندرويد" الجيد تعرض مؤخرًا للمزيد من الانتقادات بسبب وجود خلل كبير في النظام الأمني على الهاتف.

وزعم قراصنة الإنترنت أو المعروفين باسم "الهاكرز" أنه يمكن اختراق الملايين من هواتف "أندرويد" بسهولة باستخدام البرامج التي يتم تحميلها من قبل الشركات المصنعة.

وتسهل خاصية التحكم في التطبيقات عن بعد التي يتم تحميلها على الهواتف وأجهزة "التابلت" التي طرحتها شركات مثل "إتش تي سي، إل جي، سامسونغ، زد تي إي"، والعديد من الشركات المصنعة الأخرى، من سبل اختراق هواتفهم، لأنها توفر إمكانية الوصول الخاص إلى الهاتف، باستخدام الشهادات الرقمية التي يمكن للقراصنة اختراقها واستخدامها.

ويساعد استغلال الامتيازات الموجود على الهاتف، في سرقة البيانات الشخصية، وتتبع مواقع الجهاز، وتشغيل الميكروفون لتسجيل المحادثات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح صور مسربة لهاتف غوغل الذكي الجديد نيكزس 5 طرح صور مسربة لهاتف غوغل الذكي الجديد نيكزس 5



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates