غوغل تعلن رسميًا سعيها لإطلاق الواي فاي بالتعاون مع شركات الاتصالات
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لتكون تطبيقاتها بديلًا من الرسائل النصية التقليدية والمكالمات الصوتية العادية

"غوغل" تعلن رسميًا سعيها لإطلاق "الواي فاي" بالتعاون مع شركات الاتصالات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غوغل" تعلن رسميًا سعيها لإطلاق "الواي فاي" بالتعاون مع شركات الاتصالات

شركة "غوغل"
واشنطن - رولا عيسى

أعلنت شركة "غوغل"، عملاق البحث الإلكتروني، رسميًا رغبتها في تقديم خدمات الإنترنت اللاسلكية، المعروفة بـ"الواي فاي"، بشكل فريد ومتميز، يختلف عن الخدمات التي تقدمها شركات المحمول الأخرى.

وصرَّح نائب الرئيس الأول لـ"غوغل" ساندر بيتشاي، بأنَّ الشركة تخطط للتعاون مع شركات المحمول القائمة لبيع خدماتها ليتم استخدامها عبر شبكاتهم، مشيرًا إلى أنَّ هدف الشركة تقديم ما يثبت صحة، استخدام خدمة الهاتف المحمول، التي تمزج بين "الواي فاي"، والخدمات التي توفرها شركات المحمول بسلاسة ويسر.

وأوضح بيتشاي،  في حوار أجراه خلال المؤتمر العلمي للهواتف المحمولة في برشلونة، "نحن نفكر في كيفية دمج  خدمة الواي فاي مع شبكات المحمول، ليعملا سويًا بسلاسة".

ولم يفصح "بيتشاي" عن أسماء الشركات التي تنوي "غوغل" التعاون معها، مشيرًا إلى أنَّ المزيد من التفاصيل حول خدمة الهاتف المحمول الجديدة التي تقدمها "غوغل" سيتم الإعلان عنها للجمهور في وقت قريب.

وتسعى "غوغل" لتجربة إتباع نهج هجين يوفر الخدمات الصوتية وخدمات البيانات والتطبيقات، من خلال إشارات "الواي فاي"، على أن هذه الإشارات ستلتقطها أبراج المحطات الخلوية، في المناطق التي لا تتوافر فيها شبكة "الواي فاي".

وأكد مسؤول آخر في "غوغل"، أنَّ الشركة أرادت الاستفادة من شبكة الألياف الضوئية التي صممتها في مختلف المدن لإنشاء شبكة هائلة من خدمات الإنترنت اللاسلكية "واي فاي"، بما يتيح للهواتف المحمولة إجراء المكالمات واستخدام التطبيقات عبر الإنترنت.

وأكد أنَّه بالنسبة إلى المناطق التي يتعذر فيها وصول شبكة الإنترنت اللاسلكية، "واي فاي"، فإنَّ شبكة "غوغل" تحول إشارات الواي  فاي، لأبراج المحطات الخلوية، المستأجرة من قبل شركة "تي موبايل" في الولايات المتحدة وسبرينت.

وتنتشر شبكات الإنترنت اللاسلكية بشكل واسع النطاق، وشبكات الألياف الضوئية، التي تقدمها "غوغل"في ثلاث مناطق حضرية وتتوسع إلى أربعة أكثر، بما يسمح لتطبيقات الرسائل التي توفرها "غوغل"،  مثل دردشة الفيديو الجماعية، أن تكون بديلًا لخدمات الرسائل النصية التقليدية، وخدمات غوغل الصوتية يمكن استخدامها كتطبيق بدلًا من إجراء المكالمات العادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن رسميًا سعيها لإطلاق الواي فاي بالتعاون مع شركات الاتصالات غوغل تعلن رسميًا سعيها لإطلاق الواي فاي بالتعاون مع شركات الاتصالات



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates