مايكروسوفت تطلق تحديثًا لـسكايب لحواسيب ماك الشخصية
آخر تحديث 10:08:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أضاف تسع لغات جديدة وأصلح العديد من المشكلات

"مايكروسوفت" تطلق تحديثًا لـ"سكايب" لحواسيب "ماك" الشخصية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "مايكروسوفت" تطلق تحديثًا لـ"سكايب" لحواسيب "ماك" الشخصية

شركة "مايكروسوفت"
نيويورك ـ سناء المرّ

أطلقت شركة "مايكروسوفت" تحديثًا جديدًا لبرنامج الدردشة الشهير التابع لها، "سكايب"، لنظام التشغيل "أو إس إكس" (OS X)، المشغل لحواسيب "ماك" الشخصية، يضيف لغات جديدة ويصلح عددًا من المشكلات.

 

وكتبت "مايكروسوفت" على مدونة "سكايب"، الأربعاء، أنَّ هذا التحديث يضيف 14 لغة جديدة ما يسمح لمزيد من الناس في أجزاء مختلفة من العالم بالتواصل عبر "سكايب".

 

وتتضمن قائمة اللغات الجديدة كلا من، الهندية، والتركية، والتشيكية، والأوكرانية، واليونان، والمجرية، والرومانية، والأندونيسية، والكتالونية، والكرواتية، والسلوفاكية، والفيتنامية، والتايلندية، والمالوية.

 

وأضافت الشركة عددًا من المزايا، بما في ذلك، تحديث تصميم الدردشة والاتصال، وتجربة نقل الملفات لتضمين الصور ضمن الدردشة، ودعم رموز تعبيرية أكبر، إضافة إلى دعم مزامنة الدردشات على مختلف المنصات.

 

وأكدت "مايكروسوفت" أنَّه أصبح هناك نسخة بمعمارية 64 بت من "سكايب"، كما أنَّ البرنامج أصبح يدعم صيغ محدودة للتراسل الفوري.

 

وذكرت الشركة أنَّها أصلحت مجموعة من مشكلات التوقف، مثل إصلاح المشكلة التي كانت تتسبب بزيادة استهلاك طاقة المعالج لتشغيل الرموز التعبيرية المتحركة، الأمر الذي جعل التطبيق أكثر استقرارًا وكفاءة.

 

وأصلحت "مايكروسوفت" مشكلة كانت تتسبب في اختفاء حقل الإدخال أحيانا، كما أصلحت مشكلة أخرى تمنع واجهة المستخدم الخاصة بالاتصال من الظهور عند إجراء المكالمة بعد تسجيل الدخول مباشرة.

 

وأيضًا أصلحت الشركة مشكلة كانت تتسبب بوميض الشاشة عندما تكون النافذة المشاركة خارج الشاشة، كما أصلحت العديد من المشكلات التي كانت تؤدي إلى توقف التطبيق.

 

ولفتت "مايكروسوفت" إلى أنَّ الإصدار الجديد من برنامج "سكايب"، الذي يحمل الرقم 7.5، يتطلب وجود الإصدار 10.9 وما فوق من نظام التشغيل "أو إس إكس".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطلق تحديثًا لـسكايب لحواسيب ماك الشخصية مايكروسوفت تطلق تحديثًا لـسكايب لحواسيب ماك الشخصية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates