نموذج دبي يطلق أول نظام متكامل لمعايير مراكز الاتصال الحكومية
آخر تحديث 20:23:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقياس فعالية التواصل مع المتعاملين ومع وجود دراسات مفصلة

"نموذج دبي" يطلق أول نظام متكامل لمعايير مراكز الاتصال الحكومية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "نموذج دبي" يطلق أول نظام متكامل لمعايير مراكز الاتصال الحكومية

مركز نموذج دبي
دبي - صوت الإمارات

أطلق مركز نموذج دبي التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي نظاما متكاملا لمعايير مراكز الاتصال الحكومية الأول من نوعه على مستوى العالم والذي يتضمن تقييم أداء المراكز والموظفين العاملين بها.

جاء ذلك خلال الفعالية التي أقامها المركز بحضور الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي عبدالله الشيباني ومدير مركز نموذج دبي إيمان السويدي وعدد من موظفي 34 جهة حكومية من مدراء مراكز الاتصال وقادة فرق تحسين الخدمات.

وتم خلال اللقاء عرض تفاصيل النظام وشرحه بناء على معايير مراكز الاتصال والتي تستند على أربع ركائز رئيسية تشمل قياس وتحليل تجربة المتعامل بكل أبعادها، بحيث تغطي كل قنوات الاتصال مع مركز الاتصال التي يمكن قياسها.. وكذلك دراسة وتصنيف وتدريب وقياس أداء جميع موظفي مراكز الاتصال من مسؤولين ومدراء وموظفين إضافة إلى الإجراءات المتبعة لدعم عمليات فاعلية تحقيق كفاءة الخدمة المقدمة للمتعامل.

من جهتها، أوضحت إيمان السويدي إن من أهم مبادئ العمل في مركز نموذج دبي رفع كفاءة الخدمة عن طريق جميع قنوات تقديمها، مؤكدة الحرص على تأهيل الموارد البشرية التي تعمل على تقديم هذه الخدمات ومن بينها مراكز الاتصال عن طريق التدريب والتأهيل على أيدي مختصين في المجال، مشيرة إلى أنه سيتم التدريب على معايير مراكز الخدمة من خلال ورش عمل مفصلة للموظفين المعنيين نهاية الشهر الحالي.

وأضافت أنهم عملوا خلال السنوات الماضية على دراسات مفصلة لأكثر من 26 جهة حكومية، سواء ممن لديهم مركز اتصال وأنظمة دعم وممن يملكون نقاط تواصل أخرى، وذلك لدراسة الوضع الراهن لمراكز الاتصال واحتياجات الجهات الحكومية وحجم الطلب على المراكز الحالية، وبالتالي العمل على معايير أكثر شمولية وفاعلية.

وأكدت مستشار مركز نموذج دبي الدكتورة وفاء أبو سنينة أن معايير مراكز الاتصال لحكومة دبي، التي تم إطلاقها تتميز بكونها تستند على أربع ركائز أساسية وتركز بشكل رئيسي على محور تجربة المتعامل، حيث ستتمكن الجهات الحكومية من قياس أداء مراكز الاتصال عبر قنوات التواصل المختلفة سواء الهاتف والبريد الإلكتروني والرسائل النصية ونظام الرد الآلي التفاعلي أو المعلوماتي وغيرها.. كما توفر معايير مركز الاتصال مؤشرات لقياس فعالية التواصل مع المتعاملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أعلن مركز نموذج دبي خلال اللقاء عن معايير فئة "أفضل مركز اتصال" و" أفضل مدير مركز اتصال"، وهما أحدث فئتين ضمن جائزة حمدان بن محمد للحكومة الذكية.. وستتم عملية تقييم المراكز ومدراء المراكز من قبل مقيمين دوليين بحسب المعايير التي تم الإعلان عنها ومدى تطبيقها وفاعليتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نموذج دبي يطلق أول نظام متكامل لمعايير مراكز الاتصال الحكومية نموذج دبي يطلق أول نظام متكامل لمعايير مراكز الاتصال الحكومية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates