أزيز الطائرات بدون طيار يثير إزعاجًا لزوار الحدائق العامة والحياة البرية في أميركا
آخر تحديث 17:53:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهواتف الذكية وسماعات الموسيقى وغيرها من أدوات التكنولوجية تشتت الاذهان

أزيز الطائرات بدون طيار يثير إزعاجًا لزوار الحدائق العامة والحياة البرية في أميركا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أزيز الطائرات بدون طيار يثير إزعاجًا لزوار الحدائق العامة والحياة البرية في أميركا

طنين الطائرات بدون طيار تزعج زوار الحدائق العامة
واشنطن - رولا عيسى

تزايدت في السنوات الأخيرة، المخاوف حول غزو التكنولوجيا للحدائق الوطنية، حيث طائرات بدون طيار وغيرها من الأدوات الصاخبة التي تتعارض مع المناطق والحياة البرية وغيرها من المناطق الترفيهية.

وكان أندرو ستودر معجبًا بخرطوم حريق ضخم ينفث الحمم البركانية في حديقة براكين "هاواي" الوطنية عندما رصد شيئًا غير عادي. لقد كانت طائرة بدون طيار صغيرة من طراز "كوادكوبتر" تحلق بالقرب من "العجائب الطبيعية". وقال ستودر، الذي التقط مؤخرا صورة تصدرت الأنترنت لطائرة بدون طيار تحوم بالقرب من الحمم البركانية: "كان هناك زائرون آخرون يجلسون ويسترخون إلى حد ما في حالة تأمل، فقط في محاولة للاستمتاع بهذه الظاهرة. وأنا متأكد من أنها كانت محبطة لبعض الناس هناك".

وفي حين أن انتشار الطائرات بدون طيار قد أفسد على نحو متزايد الصوت الطبيعي الذي تستخدمه خدمة الحديقة الوطنية من اجل الحماية، فهناك أيضا عدد متزايد من التقارير عن استخدام وسائل الأعلام الاجتماعية الرائدة من قبل المتنزهين لالتقاط صور شخصية غير مناسبة وخطيرة، وتهدد الحياة البرية و البيئة في هذه العملية. وقال جودي روتشيو، منسق برنامج الحديقة، الذي يعمل على الحفاظ على الأصوات الطبيعية: " يجب أن تركز على الطبيعة. فهي مصدر راحة وشفاء ، وترك التكنولوجيا في المنزل أو وضعها بعيدا اوإيقاف تشغيله."

ومع ازدياد شعبية الطائرات بدون طيار في عام 2014، تحرك أمن الحديقة لحظر إطلاق وهبوط "الطائرات غير المأهولة"، ولكن المشكلة استمرت. وقال المتحدث جيفري اولسون انه منذ بدء سريان القاعدة الجديدة، أصدرت الحدائق 325 اقتراحا تتعلق بالطائرات بدون طيار. وقال "كان من الواضح جدا أن الزوار لا يحبونها. وكان الناس حقا يشعرون بالاستياء ... إنها مثل النحل الطنان لا يمكن اخراجه من رأسك".

وذكرت دراسة جديدة نشرت الأسبوع الماضي أن الطنين وانتشار الطائرات بدون طيار والهواتف الذكية وسماعات الموسيقى وغيرها من أدوات التكنولوجية التي يمكن للمتنزهين حملها في أيديهم، تساهم في تدمير تلوث الضجيج الذي ينتشر فى المناطق المحمية في الولايات المتحدة. بيد أن خدمة المتنزهات لا تملك السيطرة على الطائرات بدون طيار التي تطير من حدود المتنزهات الخارجية، الأمر الذي سمح لبعض الطيارين بتنبيه القواعد وإدخال المناطق المحمية.

وتشير الدراسات الاستقصائية والبحوث التي أجرتها مصادر الحديقة الوطنية إلى أن الطائرات بدون طيار والضوضاء الأخرى المتصلة بالتكنولوجيا تثير إزعاج الزائرين والحياة البرية على السواء. وأظهرت دراسة أن الدببة السوداء في ولاية "مينيسوتا" شهدت معدلات مرتفعة من امراض القلب عندما رأت طائرات بدون طيار في السماء. وتشير البحوث أيضا إلى أن الطائرات بدون طيار والطائرات المماثلة والضوضاء غير الطبيعية تجعل من الصعب على الحياة البرية أن تصور الأصوات الطبيعية، والتي يمكن أن تتداخل مع الاتصالات والتكاثر والبقاء على قيد الحياة.

وقال كورت فريستروب، وهو عالم كبير في الحديقة الوطنية شارك في تأليف دراسة عن التلوث ، إن "التعرُّض المزمن لمستويات صوت منخفضة نسبيا يمكن أن يكون له آثار كبيرة على الحيوانات عن طريق الحد من وعيها البيئي"، مما يشير إلى أن الضوضاء البشرية غالبا ما تكون 10 أضعاف مستويات الخلفية. وفي بعض الأحيان يكون الضرر بالحيوانات أكثر وضوحًا.

وقد تسبَّبت ضوضاء الأدوات الشائعة الأخرى في إزعاج الزوار بشكل متزايد، وفقا لمسؤولين في الحديقة، الذين يلاحظون الأبحاث التي تبين أن الأصوات الطبيعية يمكن أن تكون لها فوائد صحية للبشر. وفي السنوات الأخيرة، كانت هناك أيضا مخاوف متزايدة حول السياح تظهر عدم احترام الطبيعة في المتنزهات الوطنية، وخاصة الزوار الذين يأملون في التقاط صور  لموقع "إنستغرام"، في محاولة لالتقاط صور مثيرة للإعجاب لوسائل الإعلام الاجتماعية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزيز الطائرات بدون طيار يثير إزعاجًا لزوار الحدائق العامة والحياة البرية في أميركا أزيز الطائرات بدون طيار يثير إزعاجًا لزوار الحدائق العامة والحياة البرية في أميركا



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 19:21 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 صوت الإمارات - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 12:08 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ
 صوت الإمارات - تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ

GMT 03:03 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مهاجم إنتر يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى

GMT 02:36 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

سبورتينج لشبونة يصدم كبار أوروبا ويجدد عقد برونو فرنانديز

GMT 00:59 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون يكشف غياب مباراة واحدة أفضل من 6

GMT 02:31 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون سعيد بتعامل كلوب مع إصابات لاعبي ليفربول

GMT 16:56 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

دليلك للديكور الفرنسي الريفي لعشاق الأثاث البسيط

GMT 09:17 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أحدث ديكورات غرف النوم الضيقة في 2019

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 19:34 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

الكُتاب الأكثر مبيعا فى 2018 يتصدرون بدايات 2019

GMT 08:26 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد ماهر في "حارة الحب" ببورسعيد ومدن القناة

GMT 13:07 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

صابرين تروي قصة فشلها في تأسيس وإدارة المشروعات

GMT 12:16 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

غودغير تتباهى بمنحنيات جسدها في بكيني أسود

GMT 16:38 2018 الخميس ,12 تموز / يوليو

ديكورات حدائق منزلية حديثة بلمسات مختلفة

GMT 00:06 2019 الخميس ,24 تشرين الأول / أكتوبر

مناقشة "خمس نوافل للعشق" في جامعة المنصورة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates