شركة غوغل الأميركية تعتزم طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها
آخر تحديث 12:35:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة غوغل الأميركية تعتزم طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة غوغل الأميركية تعتزم طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها

شركة غوغل
واشنطن ـ صوت الامارات

تعتزم شركة جوجل الأمريكية طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها الأشهر في العالم مخصص لأصحاب الهواتف الذكية.ووفقا لما كشفه موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص، فإن هذا التحديث سيجعل من السهل البحث عبر محرك بحث جوجل على الهواتف الذكية.وسيركز التحديث الجديد على نتائج البحث عبر "جوجل"، وليس أي رتوش أخرى، بنص أكبر وظلال أقل واستهداف أكبر للألوان كي تفرق لك بين الأخبار أو النتيجة المستهدفة.كما أضافت جوجل أيضا المزيد من الصور المرتبطة بنتيجة البحث، والمرفقة بتوقيع الشركة صاحبة الصورة.
 
وأقرت جوجل في إعلانها أن عمليات البحث عبر الهواتف الذكية، تعتمد في المقام الأول على السرعة، لذلك قررت إجراء تلك التغييرات الكبرى في محرك بحثها.ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى كل مستخدمي الهواتف الذكية في وقت قريب عاجل.وقالت أيلين تشينج، التي قادت عملية إعادة التصميم، "أردنا الرجوع خطوة إلى الوراء لكي نبسط الأمور بعض الشيء ويتمكن الأشخاص من العثور على ما يبحثون عنه بشكل أسرع وأكثر سهولة".وأوضحت أن تحقيق الاتساق في وقت وكيفية استخدام الخطوط في البحث أمر مهم أيضًا، مما يساعد الأشخاص أيضًا في تحليل المعلومات بكفاءة أكبر.

وتشتمل إعادة التصميم على نص أكبر وأكثر جرأة يُقصد به أن يكون أسهل في المسح الضوئي بسرعة، إلى جانب رؤية المزيد من خطوط جوجل، المستخدمة في أندرويد وجيميل، في النتائج.وتشغل نتائج البحث أيضًا مساحة أكبر من شاشتك وتمتد من الحافة إلى الحافة، ويرجع الفضل في ذلك جزئيًا إلى تقليل الظلال، مما يجعل من السهل عليك تحديد النتيجة التي تبحث عنها وتوفير مساحة بصرية.وتستخدم جوجل أيضًا الألوان لإبراز ما هو مهم، ويمكن للشركة استخدام الألوان لتوجيه المستخدمين إلى المعلومات من خلال عرض النتائج على خلفية نظيفة.

وتقول جوجل أيضًا: إن إعادة التصميم تستخدم اللون بشكل أكثر تعمدًا للمساعدة في إبراز المعلومات المهمة دون تشتيت الانتباه.ويبدو أن التصميم الجديد يضع مزيدًا من المعلومات في أعلى الصفحة ويقلل من بعض الفوضى المرئية، التي نأمل أن تجعل النتائج أسهل في التحليل دون إجبارك على التمرير لأسفل كثيرًا للعثور على ما تبحث عنه.وتقول جوجل: إن إعادة التصميم ستطرح في الأيام المقبلة، وقالت تشينج: إعادة التفكير في التصميم المرئي لشيء مثل البحث أمر معقد حقًا.وأضافت: هذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى مدى تطور بحث جوجل، ونحن لا ننظم معلومات الويب فحسب، بل كل المعلومات حول العالم، وقد بدأنا بتنظيم صفحات الويب، لكن يوجد الآن الكثير من التنوع في أنواع المحتوى والمعلومات لدينا للمساعدة في فهمها.

قد يهمك ايضا:

تسريبات عن أول صورة لهواتف "غوغل بيكسل 6"

تقارير تُبيّن أنّ "غوغل" تُجري اختبارًا سريًا لميزة جديدة على مُحرّك بحثها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة غوغل الأميركية تعتزم طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها شركة غوغل الأميركية تعتزم طرح تحديثا جديدا لمحرك بحثها



أناقة لافتة للنجمات في حفل "غولدن غلوب" الافتراضي

القاهرة- صوت الإمارات
البساط الأحمر لحفل غولدن غلوب بنسخته الـ78 بدا مختلفاً هذا العام في ظل قواعد التباعد الاجتماعي، ولكن ذلك لم يمنع النجمات العالميّات من التألّق بإطلالات لافتة ندعوكم للتعرّف على أكثرها أناقة فيما يلي.يُعتبر حفل Golden Globes Awards الحدث السنوي المنتظر في عالم السينما والتلفزيون، ورغم تقديمه بنسخة افتراضيّة هذا العام إلا أن بساطه الأحمر تزيّن كالعادة بمجموعة من الإطلالات الأنيقة.- ظهرت النجمة المكسيكيّة ذات الأصول اللبنانيّة، سلمى حايك، على البساط الأحمر برفقة النجم الأميركي ستيرلنغ كاي براون. وهي تألّقت للمناسبة بثوب من الحرير الأحمر بكتف واحدة حمل توقيع دار Alexander McQueen.- اختارت النجمة مارغو روبي إطلالة أنثويّة ذات طابع عصري من توقيع دار Chanel. وقد تميّز ثوبها المونوكرومي بالكشاكش المتعددة التي زيّنته وبحزام من الجلد الأسود حدّد الخص...المزيد

GMT 05:31 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

مدرب يوفنتوس يعرب عن غضبه من هدف الـ"63 ثانية"

GMT 05:56 2021 السبت ,20 شباط / فبراير

زيدان يعلق على تألق الثنائي مبابي وهالاند

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 11:24 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الجدي الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates