دبي تطلق أكاديمية تدريبية للشركات الناشئة لتنمية أعمالها من خلال «ميتافيرس»
آخر تحديث 15:31:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

دبي تطلق أكاديمية تدريبية للشركات الناشئة لتنمية أعمالها من خلال «ميتافيرس»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي تطلق أكاديمية تدريبية للشركات الناشئة لتنمية أعمالها من خلال «ميتافيرس»

دبي - صوت الإمارات

أعلنت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، عن تحضيراتها بالتعاون مع «معهد سي»، لإطلاق أكاديمية تدريبية متخصصة بعالم «ميتافيرس» في دبي.وذكرت الغرفة في بيان، اليوم الأربعاء، أن الأكاديمية ستوفر برنامجاً تدريبياً رقمياً متطوراً هو الأول من نوعه في المنطقة يتضمن مجموعة من الدورات التدريبية تحت عنوان «مستقبل الاقتصاد الرقمي: الشركات في عالم الميتافيرس».وأوضحت الغرفة، أن البرنامج سيركز على تغيير طريقة تفكير الشركات الناشئة الرقمية، وتوجيهها لكيفية الاستفادة من عالم «ميتافيرس» في تعزيز وتطوير أعمالها.وأعلنت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي عن فتح باب التسجيل في أولى دورات الأكاديمية حيث يستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى نهاية أكتوبر الحالي.

تقنيات غير مسبوقة

وستشمل الدورة تطبيق تقنيات رقمية غير مسبوقة تغطي الواقع الممتد (XR) والواقع الافتراضي (VR) والواقع المعزز (AR) لمساعدة الشركات الناشئة على تسريع اعتماد التقنيات الرقمية ومواكبة الاتجاهات العالمية، وتوفير الدعم للشركات للاستفادة من الميتافيرس في تحقيق النمو والنجاح.

ويتناول التدريب المتخصص «الميتافيرس» والرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) والبلوك تشين، بالإضافة إلى الجيل الثالث من الإنترنت (.03 Web).

وسيتم اختيار 30 شركة ناشئة رقمية، نصفها يعمل في السوق المحلية بدبي، والنصف الآخر يعمل في الأسواق الدولية، للمشاركة في البرنامج التدريبي الذي يستهدف أيضاً استقطاب الشركات الناشئة الرقمية العالمية إلى دبي.

ويستمر البرنامج التدريبي على مدار أسبوعين ويضم 4 جلسات متنوعة ضمن «الميتافيرس»، وستحظى الشركات المشاركة في البرنامج التدريبي بعدد من المزايا التنافسية والخاصة أبرزها الاستفادة من مساحات العمل المشتركة لتطوير خدمات الشركة، بالإضافة إلى توفير تدريب وتوجيه متخصص، واستعراض قصص النجاح في الفعاليات المقبلة.

أهداف استراتيجية

وقال المدير التنفيذي لغرفة دبي للاقتصاد الرقمي خالد الجروان، إن أكاديمية التدريب تشكل جزءاً أساسياً من جهود الغرفة لتحقيق أهداف استراتيجيتها التي تركز على تحسين بيئة الأعمال الرقمية، وتطوير الدعم للشركات الرقمية، وجذب الشركات العالمية الرقمية، معتبراً أن التدريب نوعي ومتطور ولا نظير له في أسواق المنطقة، ويعتبر نقلة نوعية لاستقطاب الشركات المبتكرة وتعزيز مكانة دبي عاصمةً عالميةً للاقتصاد الرقمي.

ولفت الجروان إلى أن «ميتافيرس» تعتبر مستقبل الأعمال، وينبغي على الشركات مواكبة كل المتغيرات في بيئة الأعمال، وتسخير التكنولوجيا لخدمة الأهداف والخطط الاستراتيجية المؤسسية، مؤكداً أن غرفة دبي للاقتصاد الرقمي حريصة على تكريس ثقافة «ميتافيرس» ضمن شركات الإمارة، ومساعدتها على الانتقال إلى مستوى آخر من الجودة في تقديم خدماتها والتواصل مع عملائها بما يخدم أهدافها المستقبلية.

تغيرات جوهرية

وقالت الرئيس التنفيذي لمعهد سي الدكتورة ياسمينا لوك: «لقد أحدث الميتافيرس تغيرات رئيسية وجوهرية في نماذج الأعمال داخل دولة الإمارات وفي دول العالم، حيث برز نمط متسارع بين المؤسسات والشركات لتصبح جزءاً من الميتافيرس من خلال استخدام البلوك تشين والرموز غير القابلة للاستبدال وتقنيات الحوسبة وغيرها، إن فكرة العالم الهجين باتت واقعية وأدت إلى تحول اقتصادنا الرقمي».

ويمكن للشركات الناشئة الرقمية الراغبة في الانضمام إلى الأكاديمية والمشاركة في البرنامج التدريب تقديم طلبها عبر زيارة الرابط التالي هنا بموعدٍ أقصاه 31 أكتوبر الحالي، وستبدأ أولى جلسات البرنامج التدريبي في بداية ديسمبر المقبل خلال الفترة 5-14 ديسمبر.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تطلق أكاديمية تدريبية للشركات الناشئة لتنمية أعمالها من خلال «ميتافيرس» دبي تطلق أكاديمية تدريبية للشركات الناشئة لتنمية أعمالها من خلال «ميتافيرس»



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates