64 تريليون دولار تكلفة استخدام الهواتف المتحركة عالميًا
آخر تحديث 06:18:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات الأعلى اقتناءًا لهواتف الجيل الرابع

6.4 تريليون دولار تكلفة استخدام الهواتف المتحركة عالميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6.4 تريليون دولار تكلفة استخدام الهواتف المتحركة عالميًا

الهواتف الذكية العاملة بتقنية الجيل الرابع " LTE"
دبي - صوت الإمارات

تتمتع الإمارات خاصة ودول الخليج عامة بأكبر معدل كثافة استخدام للهواتف الذكية العاملة بتقنية الجيل الرابع " LTE" في العالم بنسبة تتحاوز 70% من عدد السكان، فيما يتوقع أن يصل عدد مستخدمي شبكات الجيل الرابع في العالم إلى نحو 2,3 مليار مستخدم بحلول 2020، بحسب هيرمان ريدل، الشريك والمدير الإداري في مجموعة " بوسطن كونسلتينج"، الشرق الأوسط.

ولفت  ريدل " لتكوين فهم أفضل للقيمة التي يمكن لمستخدمي الهواتف المتحركة الحصول عليها، قامت مجموعة " بوسطن كونسلتينج" باستطلاع آراء نحو 7.500 مستهلك في الولايات المتحدة الأميركية، وألمانيا، وكوريا الجنوبية، والبرازيل، والصين، والهند، كجزء من الدراسة التي قمنا بإعدادها والخاصة بالتقرير الجديد الذي يحمل عنوان " ثورة الهاتف المتحرك: كيف تقود تكنولوجيا الهواتف المتحركة تأثيرا قيمته مليارات الدولارات".

أضاف ريدل، في العقد الماضي، اجتاحت ثورة الهواتف المتحركة كافة أرجاء العالم، وشهدت معدلات التبني العالمي لأجهزة الهواتف المتحركة نموا مذهلا، وذلك بدفع من التطور التكنولوجي المتصاعد والثابت، واستمرار انخفاض التكاليف.

أضاف " في حقيقة الأمر، فإن نصف سكان العالم مشتركون في خدمات الهواتف المتحركة حاليا، وذلك بحسب جمعية شركات الاتصالات المتنقلة (GSMA) أيضا ". وأوضح ريدل، أنه في حين أن نحو 60% من المستخدمين لا يزالون ضمن شبكات الجيل الثاني الأساسية في الوقت الراهن، سيصبح عدد مستخدمي شبكات الجيل الرابع نحو 2.3 مليار مستخدم بحلول العام 2020، وهو ما يؤدي إلى زيادة طيف الخدمات والقيمة التي يحصل عليها مستخدمو الهواتف المتحركة حول العالم بشكل جذري.
وأكد ريدل خلُصت أبحاثنا إلى أن تكنولوجيا الهواتف المتحركة تشكل قيّمة هائلة للمستخدمين، حيث كشفت الدراسة أن إجمالي الفائدة التي يجنيها المستخدمون من تكنولوجيا الهواتف المتحركة مقابل التكاليف أكبر من القيمة التي يدفعونها التي تصل على مستوى العالم إلى نحو 6,4 تريليون دولار، وهي قيمة تتفوق على الناتج الإجمالي المحلي في جميع دول العالم باستثناء الولايات المتحدة الأميركية والصين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

64 تريليون دولار تكلفة استخدام الهواتف المتحركة عالميًا 64 تريليون دولار تكلفة استخدام الهواتف المتحركة عالميًا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates