إعادة ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات هواوي للأجهزة النقالة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إعادة ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات هواوي للأجهزة النقالة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إعادة ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات هواوي للأجهزة النقالة

ابتكارات البرمجيات
القاهرة - صوت الامارات

كشفت شركة هواوي في حدث مميز أقيم في ميونيخ عن سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI Mate 30، لترسيم معايير جديدة في عالم الأجهزة الذكية على جميع المستويات، من

جمال التصميم إلى هندسة البناء وابتكارات البرمجيات، ولكونها أول سلسلة هواتف من الجيل الثاني لشبكات الجيل الخامس في العالم لتصل إلى قمة التطور التقني للأجهزة النقالة.

قدم ريتشار ديو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الحدث عرضاً عن مزايا سلسلةHUAWEI Mate 30، وكشف لأول مرة عن خدمات هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Services) التي تعمل على أجهزة تلك السلسلة، والتي تعيد ابتكار الحياة الرقمية وتقدم تجربة حياة أذكى وأسرع وأكثر سلاسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي للمستخدمين في مختلف بقاع العالم.

تجربة الحياة مع تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة

تكتسب تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة شعبية متزايدة بين المستخدمين في جميع بقاع العالم، لأنها تلبي احتياجاتهم المختلفة لعيش حياة رقمية عالية الجودة مدعمة بالذكاء الاصطناعي.

وتشمل مجموعة تطبيقات خدمات هواوي للأجهزة النقالة التي أطلقتها الشركة حتى الآن متجر تطبيقات هواوي HUAWEI)(AppGalleryومتصفح هواوي(HUAWEI Browser)وسحابة هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Cloud) وسِمات هواوي (HUAWEI Themes)وموسيقى هواوي(HUAWEI Music) وفيديو هواوي (HUAWEI Video)وقارئ هواوي HUAWEI Reader)(ومساعد هواوي(HUAWEI Assistant) وغير ذلك، والتي أصبحت جزءاً مهماً في تجربة مستخدمي سلسلة HUAWEI Mate 30، وهي تعيد صياغة أسلوب حياة المستخدمين الرقمي بطرق جديدة.

يمتاز متصفح هواوي (HUAWEI Browser)للأجهزة النقالة بأنه آمن وسهل الاستخدام، ويقدم للمستخدم سرعة عالية في تصفح الإنترنت مع خدمة بحث سهلة الاستخدام وحماية قوية لخصوصية مستخدمي سلسلة Mate 30. ويستخدمه حاليًا أكثرمن 200 مليون مستخدم شهرياً في مختلف أنحاء العالم.

ويغني تطبيق سحابة هواوي للأجهزة النقالة (HUAWEI Mobile Cloud)المستخدمعن الحاجة إلى تسجيل الدخول لنقل البيانات وتخزينها، فيحمي الملفات المهمة ويحفظها بصورةآمنة، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو جهات اتصال، ويعمل على مزامنة البيانات من مختلف المصادر لمساعدة المستخدمين على إدارة البيانات بأمان ويسر. ويبلغ عدد المستخدمين النشطين لهذا التطبيق شهريًا 160 مليون مستخدم على مستوى العالم.

ويقدم تطبيق سمات هواوي (HUAWEI Themes)عشرات الآلاف من السمات على الإنترنت مع أيقوناتها المتنوعة وأقفال الشاشة التي تظهر معلومات مفيدة وفق اختيارات المستخدمين وتوفر تجربة مختلفة للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم بتصاميمها الغنية بالألوان والأذواق المتنوعة. ويتجاوزعدد المستخدمين النشطين شهريًا لهذا التطبيق 70 مليون مستخدم.

وإضافة إلى ذلك تعمل خدمات هواوي للأجهزة النقالة في تزويد مستخدميHUAWEI Mate 30 Seriesبتجربة غنية في مجالات الترفيه الصوتي والمرئي، إذ تقدم لهم إمكانية الاستماع إلى الموسيقى عالية الوضوح من خلال تطبيق موسيقى هواوي (HUAWEI Music)والاستمتاع بمجموعة واسعة من المحتوى الموسيقي والتطبيقات، ويشمل ذلك عشرات الملايين من المقطوعات الموسيقية وقوائم أشهر الأغاني وقنوات الكتب الصوتية ومناطق هاي فاي فيأي زمان ومكان. ويتيح ذلك للمستخدمين متابعة أحدث الاتجاهات الموسيقية والاستمتاع بتجربة صوتية أغنى. وتخدمHUAWEI Music حالياً أكثر من 70 دولة ومنطقة، ويستفيد منها أكثرمن 150 مليون مستخدم نشط شهرياً في مختلف بقاع العالم.

أما تطبيق فيديو هواوي (HUAWEI Video)،فيمكن المستخدمين من الاستمتاع بأروع تجارب الصوتوالفيديومع محتوى عالي الجودة بالتعاون مع YoukuوMango TVوSohu.comوJetsen Huashi WangjuوHUACE FILM & TVوسوني وديزني وشركاءآخرين. ويتيح هذا للمستخدمين الاستمتاع بمحطات YoukuوMango TVبالإضافة إلى عشرات الآلاف من أفلام هوليودو الأفلام الصينية ومحتوى غني من الفنون والعلوم الإنسانية والمعرفة والتعليم وغير ذلك،والاستمتاع بتجربة فيديو غنية في مختلف أنحاء العالم. وأطلق التطبيق HUAWEI Video حالياً في الصين وإيطاليا وإسبانيا وأماكن أخرى، ويستخدمه أكثرمن 130 مليون مستهلك نشط شهريًا.

وتعاونت هواوي في تقديممحتوى تطبيق قارئ هواوي (HUAWEI Reader) مع عشرات الشركاء في السوق الصينية،ومنها IReader TechnologyوDianzhong TechnologyوAli LiteratureوChina Literature،والتي قدمت للمستخدمين أكثر من مليون كتاب إلكتروني عالي الجودة، ويشمل ذلك المطبوعات الكلاسيكية الأكثرمبيعًا وغيرها. وتستعد هواوي لإطلاق التطبيق قارئ هواويHUAWEI Readerعلى مستوى العالم لتقديم منصة رقمية للقراءة لمنح المستخدمين تجربة قراءة أغنى.

وستطلق هواوي مساعد هواويHUAWEI Assistantعلى الإنترنت مع سلسلة الهواتف الذكيةHUAWEI Mate 30. وسيتمكن المستخدمين ببساطة الانتقال إلى الشاشة-1 للوصول سريعاً إلى مختلف الخدمات، مثل خدمة البحث عالمياً والخدمات الذكية والأخبار المهمة والبطاقات الذكية وغيرها لتعزيز تجربة المستخدم. وتشمل خدمة الأخبار المهمة 30 لغةفي 82 دولة ومنطقة وتظهر تنبيهات ذكية بنحو 117 معلومة مهمة عن الأحداث الجارية وأكثرمن 150 من معلومة عن البورصات.

توزيع التطبيقات عالمياً، إعادةابتكار الخدمات الرقمية

تتضمن سلسلة الهواتف الذكيةHUAWEI Mate 30متجر هواوي للتطبيقاتHUAWEI AppGallery، وهي منصة نشر التطبيقات الرسمية لهواوي. ويستفيد منها عالميًا منذ إطلاقها عالمياً في نيسان 2018 أكثرمن 390 مليون مستخدم نشط شهريًا في أكثرمن 170 دولة ومنطقة. ووصلت إجمالي عدد تنزيلات التطبيقات منها إلى 180 مليارتنزيل خلال عام من إطلاقها، ويضاف إليها كل يوم أعداد كبيرة من التطبيقات التي ينشرها المطورون نتيجة انضماممزيد منهم إلى منظومتها.

ويخدم متجر هواوي للتطبيقاتHUAWEI AppGalleryالمستخدمين العالمين والمحليين في الصين في الوقت ذاته. ويقدم توصيات ذكية بالتطبيقات لمستخدمي سلسلة الهواتفMate 30، بناء على مكان المستخدمو التطبيقات الشائعة في بلده. وتشمل تلك التوصيات الذكية التطبيقات الأكثر استخداماً وشهرة في بلد المستخدم والبلدان القريبةمنه، بالإضافة إلى الإصدار الأفضل من التطبيق الذي يناسب طراز الهاتف الذي يستخدمه من سلسلةMate 30.

وأعلنت هواوي أن ميزة التطبيقات السريعة HUAWEI Quick Appستطرح عالمياًمعسلسلةHUAWEI Mate 30، لتفتح أمام المطورين العالميين هذا النوع من التطبيقات السريعة التي وصلت إلى مرحلة ناضجة في السوق الصينية. وبهذا يحظى مستخدمو سلسلة الهواتف الذكية Mate 30بسهولة النقر على التطبيق لاستخدامه سريعًا دون الحاجة إلى تركيبه.

ومع إطلاق سلسلة الهواتف الذكيةHUAWEI Mate 30،في ايلول 2019 ستطلق هواوي عالميًا ميزة التطبيقات السريعة HUAWEI Quick المتوفرة في متجر هواوي للتطبيقاتHUWAEI AppGallery،ما يفتح إمكانية استخدام هذا النوع من التطبيقات السريعة التي أصبحت ناضجة في السوق الصينية للمطورين العالميين. وحين ذلك يحظى مستخدمو سلسلة الهواتف الذكية Mate 30 بسهولة النقر على التطبيق لاستخدامه سريعًا دون الحاجة إلى تركيبه.

وفي هذا السياق لا بد من الإشارة إلى متجر قدرات هواوي HUAWEI Ability Gallery، وهو منصة موحدةلإضافة القدرات ونشرها. وهو منصة مركزية في الهاتف تستقبل القدرات وتربط بينها بذكاء. وتتوفر أكثرمن 5000 من قدرة مميزة في متجر قدرات هواوي HUAWEI Ability،وهي تقدم مجموعة شاملة من أذكى الخدمات وأكثرها صغراً. ويقترن إطلاق سلسلةMate 30مع إطلاق هذا المتجر في الأسواق العالمية وتعمل هواوي على توفير إمكانيات توزيع القدرات قريبا منه. وتنوي هواوي تجزئة خدمات التطبيقات بصورة أكبر إلى وحدات صغيرة لتتيح للمستخدمين تعديلها وفق حاجاتهم الشخصية.

نظام مفتوحتماماً – إعادة ابتكار منظومة بيئية مدعّمة بالذكاء الاصطناعي

ستواصل سلسلةHUAWEI Mate 30الاعتماد على المنظومة البيئية لخدمات هواوي للأجهزة النقالة المزدهرة، لتقدم تجربة حياة رقمية أذكى وأسرع وأكثر راحة. وبعد مؤتمرمطوري هواوي في آب 2019،قدمت هواوي مرة أخرى المنظومة البيئية لخدمات هواوي للأجهزة النقالة للمستخدمين في العالم في حدث إطلاق سلسلةMate 30.

تعمل خدمات هواوي للأجهزة النقالة والتطبيقات المتوفرة على متجرها على الاستفادة القصوى من إمكانيات معالجات هواتفها النقالة وعتادها وسحابة هواوي، لتتكامل مع مجموعة من الخدمات الأساسية لخدمات هواوي للأجهزة النقالة وأدواتها ومنصاتها كي توفر بيئة تطوير واختبار متكاملة. وتشكل خدمات هواوي للأجهزة النقالة وتطبيقات الجهات الخارجية وخدماتهاالمنظومة البيئة الذكية لخدمات هواوي للأجهزة النقالة، ويستفيد منها نحو 570 مليون مستخدم لأجهزة هواوي في مختلف أنحاء العالم. ونجحت هذه المنظومة البيئية حتى الآن من اجتذاب 1.01 مليون مطورمسجل حول العالم.

ونتيجة لفتح هواوي لقدرات قلب خدمات هواوي للأجهزة النقالة HMS Core فيعصر الذكاء الاصطناعي وشبكة الجيل الخامس، ما على المطورين إلا الاستفادة من قدرات عدة تطوير البرمجيات من هواويHMS Software Development Kitللاستفادة من منصة التطوير المفتوحة التي توفرها هواوي. وفتحت هواوي رسمياً 14 خدمة من خدمات هواوي للأجهزة النقالة، منها 9 خدمات أساسية و5 خدمات نمو، لتوفر للمطورين من ظومة بيئية ذكية مفتوحة وسهولة فائقة في الاستفادة من خدماتها. وحتى الآن دمج 45 ألف تطبيق في قلب خدمات هواوي للأجهزة النقالةHMS Coreعالميًا بزيادة سنوية تبلغ65%.

وستوفر هواوي عدة خريطة هواوي HUAWEI Map Kitللمطورين في مختلف أنحاء العالم بدءاً من تشرين الأول 2019، ما يفتح أيضاً إمكانيات الخريطة للمطورين خارج الصين، ويتيح لهم تطويرتطبيقات مبتكرة. وسيتمتع تطبيق صحة هواويHUAWEI Healthالمتوفر على هواتف هواوي الذكية وساعة هواوي وسوار هواوي بإمكانية الاستفادة من عدة خريطة هواويHUAWEI Map Kit.

وتجدر الإشارة إلى أن تطوير المنظومة البيئية لخدمات هواوي للأجهزة النقالة انطلق منذ أعوام وما زال ينموعلى نطاق واسع. فمثلاً استخدام متجر تطبيقات هواويHUAWEI AppGalleryكمنصة لتوزيع التطبيقات لأكثر من ثمانية أعوام، ويزداد باضطراد عدد المطورين المنضمين إلى تلك المنظومة البيئية ويحملون تطبيقاتهم على متجر تطبيقات هواويHUAWEI AppGallery لتقديمها للمستخدمين ومنحهم تجربة أفضل.

وتشجيعاً لأعداد أكبر من المطورين على إضافة التطبيقات عالية الجودة إلى منظومة خدمات هواوي للأجهزة النقالة، رفعت هواوي استثماراتها الموجهة للمطورين العالميين من ملياردولار يوان صيني إلى ملياردولار أميركي، وحسنت كثيراً من برنامج شايننج ستار (Shining Star) الموجه لهم بصورة كبيرة، فنسبة 80% من هذا الاستثمار موجهة لتحفيز وتسريع الابتكارات لدى المطورين العالميين، وهي تغطي النفقات اللازمة في التطوير والتنمية والتسويق.

ويدعم برنامج شايننج ستار(Shining Star)ابتكارات المطورين العالميين، ليرفع من مستوى جودة الخدمات والمحتوى المتوفر لمستخدمي سلسلةMate 30،وكذلك مستخدمي أجهزة هواوي الأخرى.

وتعمل هواوي على توسيع انتشار استديوهات الابتكار لديهاDigiX في مختلف بقاع أنحاء العالم، ولديها ثمانية مختبراتDigiX Labsفي 6 مناطق رئيسة حول العالم. وهي توفر دعماً كبيراً لقدرات الابتكار لدى المطورين العالميين، ويشمل ذلك إجراء الاختبارات على الأجهزة وتطويرقدرات المطورين وأدوات هموما شابه ذلك.

والخلاصة أنه مع إطلاق سلسلة الهواتف الذكية الرائدة HUAWEI Mate 30تواصل خدمات هواوي للأجهزة النقالة تطوير منظومة بيئية معتمدة على الذكاء الاصطناعي سهلة الاستخدام وتركزعلى تجربة المستخدم، وهذا يعيد ابتكار تجربة الحياة الرقمية ويقدمها بمستوى استثنائي لمستخدمي سلسلة الهواتف الذكية Mate 30في مختلف بقاع العالمي.

قد يهمك ايضا

رفات هيكل عظمي لجنرال "نابليون" المُفضَّل‬ يحلّ لغز عمره 200 عام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعادة ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات هواوي للأجهزة النقالة إعادة ابتكار الحياة الرقمية مع خدمات هواوي للأجهزة النقالة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates