بلكين تعتزم توفير اكسسوارات جديدة لهاتف ايفون7
آخر تحديث 15:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"بلكين" تعتزم توفير اكسسوارات جديدة لهاتف "ايفون7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بلكين" تعتزم توفير اكسسوارات جديدة لهاتف "ايفون7"

ايفون7
واشنطن ـ صوت الإمارات

عرضت شركة تصنيع اكسسوارات وملحقات هواتف "آيفون" "بلكين - Belkin" إضافة جديدة مخصصة لمستخدمي أحدث هواتف شركة "آبل" "آيفون 7 و7 بلس"، حيث عملت الشركة على توفير محول جديد يحمل اسم "Lightning Audio + Charge RockStar".
 
ويسمح المحول الجديد لمستخدمي هواتف "iPhone 7" بإمكانية شحن الهاتف عبر منفذ "Lightning" واستخدام سماعات الرأس في وقت واحد، وهو الأمر الذي لم توفره "آبل" لمستخدميها.
 
وظهرت العديد من الشكاوي بعيد إعلان "آبل" عن هاتفها الجديد، والذي عمدت شركة "آبل" إلى تزويده بمنفذ "Lightning" المخصص للشحن ولاستعمال سماعات الرأس، بحيث لا يمكن شحن الهاتف والاستماع إلى الموسيقى في وقت واحد.
 
وتسبب هذا السيناريو بخيبة أمل كبيرة لمستخدمي الهواتف ومالكي سماعات الرأس ذات المنفذ القديم 3.5 ميليمتر، والتي يمكن استخدامها عن طريق محول ذكي للتحويل بين المنفذ القديم والجديد، أو الذين يملكون السماعات الأحدث التي تقدم منفذ "Lightning".
 
وتشير الشركة إلى ان سعر المحول يبلغ 40 دولار أميركي، ويتوفر ابتداءً من 10 تشرين الأول، وتعتبر فكرة المحول بسيطة للغاية وهي عبارة عن محول بجهة يمكن وصلها بمنفذ "Lightning" وجهة اخرى بمنفذين يمكنهم التعامل مع طرفيات "Lightning".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلكين تعتزم توفير اكسسوارات جديدة لهاتف ايفون7 بلكين تعتزم توفير اكسسوارات جديدة لهاتف ايفون7



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates