شركة هندية تطلق هاتف ذكي جديد بمواصفات خارقة
آخر تحديث 00:12:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركة هندية تطلق هاتف ذكي جديد بمواصفات خارقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركة هندية تطلق هاتف ذكي جديد بمواصفات خارقة

هاتف ذكي
مومباي ـ صوت الإمارات

بعد إعلانها عن هاتف ذكي جديد بإسم “كادينزا” الأسبوع الماضي، والذي أطلق عليه المحللون أقوى هاتف ذكي في العالم، عادت الشركة الهندية إلى الصورة بإعلانها عن إصدار هاتف ذكي جديد، قالت الشركة في الإعلان أنه سيتوفر في الأسواق بحلول عام 2018، وسيقدم الهاتف للمستخدم إمكانيات خارقة توجد لأول مرة في هاتف ذكي.
 
سيأتي الهاتف بشاشة ستكون بحجم 6.4 بوصة عالية الدقة وبأبعاد كبيرة للغاية، الهاتف أيضا سيكون أدائه خارقا حيث أنه ولأول مرة سيكون الهاتف مزودا بثلاثة من أقوى المعالجات على الإطلاق من تصنيع شركة كوالكوم، وبذاكرة وصول عشوائية تبلغ 18 جيجابايت وهو ما يعادل أضعاف الذاكرة الموجودة في بعض الحواسيب المحمولة، ومساحة تخزين داخلية تبلغ 1.2 تيرابايت، ويمكن للمستخدمين زيادة هذه المساحة عن طريق بطاقات التخزين الخارجية التي يمكن إضافتها.

من أهم مميزات الهاتف أنه لن يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو “آي أو إس”، بل سيعمل بنظام تشغيل جديد يطلق عليه “السيًاف”، والهاتف أيضا مزود بمميزات الذكاء الاصطناعي، الهاتف مزود بكاميرات خارقة أيضا بدقة 60 ميجابكسل للخلفية و 20 ميجابكسل للكاميرا المزدوجة الأمامية، بطارية الهاتف ليست كأي هاتف موجود على الساحة حاليا، فهو يحتوي على بطارية عملاقة مرتبطة بخلايا وقود من الجرافين والهيدروجين.

وقالت الشركة في نهاية الإعلان أنها زودت الهاتف بأحدث نظام للتحكم الصوتي، حيث يمكن للمستخدمين تشغيل وإطفاء الهاتف، المصادقات البيومترية، قفل وفتح التطبيقات عن طريق الأوامر الصوتية فقط، ولم تتطرق الشركة نهائيا لذكر تكلفة أو سعر بيع الهاتف في هذا الإعلان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة هندية تطلق هاتف ذكي جديد بمواصفات خارقة شركة هندية تطلق هاتف ذكي جديد بمواصفات خارقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates