المواصفات النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8
آخر تحديث 03:02:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المواصفات النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المواصفات النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

سامسونج غالاكسي نوت
واشنطن ـ صوت الامارات

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن هاتفها الرائد الذكي المزود بقلم إلكتروني جالاكسي نوت Galaxy Note 8 في حدث بتاريخ 23 أغسطس/آب الحالي في الساعة 11 صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية في بارك أفينيو أرموري في نيويورك، وتزداد وتيرة ظهور المعلومات حول الهاتف مع اقتراب موعد الكشف.

وبحسب أحدث التقارير المستندة إلى معلومات شخص اطلع على المواصفات النهائية للجهاز فإن تصميم الهاتف المقاوم للمياه وفقاً لمعيار IP68 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لأحدث هواتف الشركة الرائدة التي صدرت في الربيع Galaxy S8 وS8+، مع شاشة من نوع سوبر أمولد SuperAMOLED من قياس 6.3 إنش.

ويعني ذلك أن شاشة الهاتف أكبر من شاشة هاتف S8+ بمقدار إنش واحد، مع زوايا جانبية أكثر اتجاهاً نحو الشكل المربع، بما في ذلك زوايا الشاشة التي توفر دقة 1440×2960 بيكسل مع نسبة عرض 18.5:9 مماثلة لهواتف سلسلة S الأحدث، وتتماشى زوايا الهاتف مع تصاميم هواتف نوت السابقة.

ويأتي الهاتف بأبعاد 162.5×74.6×8.5 ميليمتر، كما أنه مدعوم من قبل معالجات الشركة إكسينوس المصنعة وفق معمارية 10 نانومتر Exynos 8895 للنسخة العالمية ومعالج Snapdragon 835 من شركة كوالكوم للنسخة الأمريكية، بحيث يفترض أن يكون الأداء واحداً ضمن النسختين.

وحصل هاتف Note 8 على دفعة من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي بالمقارنة مع هواتف S8، حيث يتواجد ضمن النسخ القياسية 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، جنباً إلى جنب مع 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية المدعومة من قبل فتحة التوسيع MicroSD.

ويمتلك الجهاز من حيث إمكانيات التصوير كاميرا خلفية رئيسية مزودجة بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة على حدى، إلا أن العدسة الأولى واسعة الزاوية بفتحة عدسة f1.7 وضبط تلقائي للصورة ثنائي البؤرة، في حين أن فتحة العدسة الثانية المقربة f2.4، بحيث أنها توفر تكبير بصري بقدرة 2x.

بينما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وضبط تلقائيي للصورة وفتحة عدسة f1.7، كما جرى تزويد الجهاز ببطارية شحن سريع بسعة 3300 ميلي أمبير، ويتم شحنها عبر منفذ USB-C أو بشكل لاسلكي.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية تنوي شحن الهاتف للمستهلكين بخيارات لونية هي الأسود والذهبي على أن يليها دفعات أخرى بألوان الرمادي والأزرق، ويصل سعر الهاتف إلى حوالي 1000 يورو في أوروبا، ويبدأ شحنه للمستهلكين في شهر سبتمبر/ايلول القادم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواصفات النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8 المواصفات النهائية لهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8



لم تتخلى عن الصندل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية

كيم كرداشيان وشقيقاتها يتألقن بفساتين جذابة وتساؤلات حول الأجمل بينهن

واشنطن - صوت الامارات
ها هي النجمة كيم كارداشيان kim kardashian تتألق برفقة شقيقاتها ووالدتها باطلالات كاجوال وعصرية في الوقت عينه. فسحرتنا بجرأتها المعهودة واختيارها موضة الملابس الضيقة، في حين تألقت كورتني وكلوي بتصاميم جلدية فاخرة.انطلاقا من هنا، رصدنا لك اناقة النجمة كيم كارداشيان وشقيقاتها باطلالات ساحرة من خلال القطع المميزة التي تمايلن بها. فمن بدت الاجمل؟ في أحدث إطلالة لها في أسبوع الموضة، تمايلت كيم كارداشيان kim Kardashian بموضة اللون الاصفر الفاتح من خلال الفستان الضيق الذي يظهر مفاتن جسمها مع القصة التي تتخطى حدود الكاحل. فهذا التصميم الملفت بالياقة العالية والاقمشة المزمومة خصوصاً على منطقة الصدر جعل اطلالتها في غاية التميز، ولم تتخلى عن الصتدل المفرغ ذات السلاسل الرفيعة والذهبية التي تلتف على الكاحل لاستكمال أناقتك. بدورها اختارت والدة ك...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates