لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات
آخر تحديث 15:52:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"لينوفو" تطلق أحدث هواتف "موتوZ" في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "لينوفو" تطلق أحدث هواتف "موتوZ" في الإمارات

هواتف "موتوZ"
واشنطن ـ صوت الإمارات

أطلقت "لينوفو"، اليوم أحدث هواتفها الذكية، حيث قدمت الشركة هاتفي "Moto Z" و"Moto Z Play" في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومع تقديمها لتقنية إضافات "Moto Mods"، خطت "لينوفو" خطوة نحو المستقبل في تكنولوجيا الهواتف المحمولة. ويمكن للمستخدمين تحويل هواتف "Moto" إلى ما يحتاجونه تماماً، والاحتمالات لا حصر لها.
وتضم إضافات "Moto Mods" مكبر صوت JBL SoundBoost الذي يتيح للمستخدمين تحويل هواتفهم لمكبرات صوت لإقامة الحفلات والحصول على صوت مرتفع وقوي، وإضافة Insta-Share التي تحول الهاتف إلى جهاز إسقاط ضوئي.
كذلك الأمر عندما يحتاج المستخدمون لشحن هواتفهم، فمع مخزن الطاقة الخارجي Incipio سيكون بإمكانكم إبقاء هواتفهم مشحونة دائماً. أما إضافة Hasselblad True Zoom ستمكن محبي التصوير من التقاط أحلى اللحظات خلال تنقلهم.
 
يأتيكم هاتف "Moto Z" بهيكله المصنوع من الألمنيوم والستانلس ستيل المستخدمان في الطائرات العسكرية وشاشة AMOLED عالية الوضوح (Quad HD) قياس 5,5 بوصة، وخفة فائقة ومتانة رائعة بسماكة 5.2 ملم فقط، في حين يعمل الجهاز على الجانب الأخر بمعالج Qualcomm® SnapdragonTM 820 processor، وذاكرة تخزين عشوائي 4 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 32 أو 64 غيغابايت. ويمكنكم الحصول على المزيد من المساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات عن طريق إضافة بطاقة microSD بسعة تصل إلى 2 تيرابايت.
زود هاتف "Moto Z" بكاميرا عالية الوضوح بدقة 13 ميغابيكسل مع تقنية تثبيت الصورة البصرية والتركيز التلقائي بالليزر، التي تساعد على التقاط صور رائعة وواقعية تحت مختلف ظروف الإضاءة. في حين تحتوي الكاميرا الأمامية دقة 5 ميغابيكسل على عدسات واسعة الزاوية من أجل التقاط الصور الجماعية بمنتهى السهولة ودون عناء. ومع الاستعانة بالفلاش الإضافي في الكاميرا الأمامية، يظهر كل شخص في الصورة بأبهى طلة حتى في الضوء الضعيف.
وصمم الهاتف بغلاف مقاوم للماء يقي الجهاز من المطر ورذاذ الماء. كما يسهل مستشعر بصمة الإصبع في الهاتف عملية الفتح، فكل ما تحتاجه الآن هو لمسة واحدة فقط لتشغيل جهازك فوراً. في حين تمنحكم البطارية 30 ساعة من العمل تكفيك لفترة طويلة جداً دون الحاجة إلى شحنها من جديد. بينما ستحصل على أكثر من 8 ساعات من الطاقة في 15 دقيقة فقط عن طريق ميزة الشحن السريع TurboPower.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات لينوفو تطلق أحدث هواتف موتوz في الإمارات



عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها

كيندال جينر وبيلا حديد تتألقان بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في ميلان

ميلان - صوت الامارات
عرضت المخرجة الإبداعية دوناتيلا فيرساتشي أول مرة مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها خطها بالكامل، والذي شمل 91 قطعة، حيث قادت Donatella التشكيلة مع مجموعة LBDs الكلاسيكية وهى مجموعة من الفساتين القصيرة اللامعة، التي تشبه في تصميمها الساعة الرملية وارتدتها كيندال جينر وبيلا حديد خلال هذا العرض. ووفقًا لموقه "harpersbazaar" فقد تم تزويد جميع الفساتين بحلى كبيرة الحجم وقفازات جلدية وحقائب clutches إما مزينة بشعار Versace أو بقطع ذهبية مميزة. أصبح العرض مزيجاً عائدًا إلى المدرسة القديمة الخاصة بالدار، من خلال الفساتين القصيرة التي أبهرت الجميع، فضلًا عن سير العارضات على المدرج وسط شاشات 3D. كانت المجموعة تمزج بين الأزياء الكلاسيكية من خلال البدل الرسمية والفساتين السوداء وتشكيلة الملاب...المزيد

GMT 08:59 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

ريال مدريد يتعثر أمام"سيلتا فيغو" وسقوط زيدان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates