أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع
آخر تحديث 05:39:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع

أيفون 8
واشنطن ـ صوت الإمارات

 أكدت أحدث تقارير أن تقنية الشحن اللاسلكى بهواتف أيفون 8 المقبلة من شركة أبل لن توفر ميزة الشحن السريع للمستخدمين، حيث تأتى هذه الأنباء الجديدة بعد ظهور الكثير من التقارير التى تؤكد وجود تقنية الشحن اللاسلكى بآيفون 8، إلا أنها لم تتحدث عن أى شىء حول تقنية الشحن اللاسلكى أو كيفية عملها.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن هاتف أيفون 8 سيستخدم معيار الشحن اللاسلكىQi wireless ، إلا أنه لن يحصل على دعم طاقة الـ 15 واط كاملة للشحن والتى تعتبر جزء من معيار Qi 1.2 والتى من شأنها أن تعتبر معيار تقنية "الشحن السريع"، حيث اختارت شركة أبل الاعتماد بدلا من ذلك على معيار Standard Power Profile والذى يوفر أقصى طاقة بمقدار 7.5 واط .

وقد أشارت العديد من التسريبات السابقة إلى أن هاتف أيفون 8 سيمتلك شاشة OLED بقياس 5.8 بوصة، وسيمتلك نفس البطارية الموجودة بهاتف أيفون 7 plus، والتى تصل مساحتها حوالى 3000 مللى أمبير، ومع وجود سرعة شحن 7.5 واط فهذا يعنى أن البطارية تستغرق وقت أطول لشحنها عبر قاعدة الشحن اللاسلكى، لكن لمن يحتاج لشحن هاتفه بشكل أسرع يمكن استخدام الشحن السلكى التقليدى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع أبل تتراجع عن دعم أيفون 8 بتقنية الشحن السريع



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

ملكة إسبانيا تخطف الأضواء بفستان ارتدته العام الماضي في قصر لازارزويلا

مدريد - صوت الامارات
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019. وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أ...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates