تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف mate 9 المرتقب من هواوي
آخر تحديث 16:05:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف "Mate 9" المرتقب من "هواوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف "Mate 9" المرتقب من "هواوي"

هاتف "Mate 9"
واشنطن ـ صوت الإمارات

يترقب عملاء "Huawei" إعلان الشركة عن هاتف "Mate 9"، وفي أحدث التسريبات اليوم كشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الهاتف المنتظر، والموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن الهاتف.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف "Mate 9" يأتي برقاقة معالج "Kirin 960"، إلا أن التوقعات اليوم تشير إلى إصدار أكثر كفاءة من رقاقات المعالج، كما تشير التسريبات إلى كاميرة خلفية بدقة 20 ميغابيكسل.
 
وفي التسريبات الجديدة أشير أيضاً إلى أن "Huawei" تقدم ثلاثة نماذج من هاتف "Mate 9"، على أن يتوفر نموذجين من الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيغابايت رام، بينما تختلف السعة التخزينية بين نموذج سعة 64 جيغابايت الذي يتوفر بسعر 510 دولار أو 128 جيغابايت الذي يأتي بسعر 585 دولار.
 
كما تقدم "هواوي" نموذج أعلى من هاتف "Mate 9" بذاكرة عشوائية تصل إلى 6 جيغابايت رام وسعة تخزين داخلي تصل إلى 256 جيغابايت، على أن تقدم "هواوي" هذا النموذج بسعر 705 دولار، إلا أن هذه الأسعار متوقعة لأسواق الصين، لذا من المرجح أن تختلف عند إطلاق الهاتف رسمياً إلى الأسواق العالمية.
 
ومن المواصفات الأخرى المتوقعة لهاتف "Mate 9" في منفذ "USB C" للاتصال، كما تشير التسريبات إلى أن الكاميرة الخلفية صممت بالشراكة مع شركة "Leica" الألمانية، مع توقعات بإطلاق هواوي 9 اختيارات في ألوان الهاتف تضم الذهبي، الرمادي، الأبيض، الذهبي الوردي، الفضي، الأسود، مع بعض الألوان الأخرى.
 
أيضاً ترجح التوقعات إلى أن هاتف "Mate 9" يأتي بنظام تشغيل "الأندوريد 7.0 Nougat"، إلى جانب واجهة "هواوي Emotion UI 5"، كما تشير التسريبات الأخيرة إلى الإعلان الرسمي عن الهاتف في بداية شهر تشرين الثاني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف mate 9 المرتقب من هواوي تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف mate 9 المرتقب من هواوي



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - صوت الامارات
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية. تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675. دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطل...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates