«تويتر بلو» تعود اليوم مقابل 8 دولارات
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«تويتر بلو» تعود اليوم مقابل 8 دولارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «تويتر بلو» تعود اليوم مقابل 8 دولارات

تطبيق تويتر
لندن - صوت الإمارات

تبدأ منصة التواصل الاجتماعي «تويتر»، اعتباراً من اليوم، إعادة إطلاق خدمة اشتراك مدفوع جديدة، ستكون أغلى ثمناً لمستخدمي أجهزة «آبل»، تتضمّن نظاماً لتوثيق الحسابات في المنصة. وغرّدت «تويتر» على صفحتها الرسمية، قائلة: «سنعيد إطلاق «تويتر بلو» التي تتضمّن اشتراكاً شهرياً على الموقع مقابل 8 دولارات، أو 11 دولاراً لأنظمة «آي أو إس»، وتتيح للمستخدمين الاستفادة من الميزات المخصصة للمشتركين، وأبرزها علامة التوثيق الزرقاء». وأشارت المنصة إلى أنّ العلامة الزرقاء يحصل عليها المستخدم عقب عملية تحقق.


ويوجد في الإمارات وفق بيانات تويتر 2.55 مليون مشترك على المنصة أي 29.2% من السكان بحسب إحصائية صادرة من «تويتر» في يونيو الماضي، وفي حال اشتراك كامل المستخدمين فسيكون مجموع المطلوب منهم 18 مليون دولار شهرياً تعادل نحو 66.5 مليون درهم أو نحو 800 مليون درهم سنوياً. وعلى مستوى العالم تشير التقديرات إلى 400 مليون مستخدم نشط بصفة شهرية سيدفعون تقريباً 3.2 مليارات دولار شهرياً، أو 38.4 مليار دولار سنوياً في حال اشتراكهم جميعهم بالخدمة. أجرى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك منذ استحواذه على الشركة مقابل 44 مليار دولار في 27 أكتوبر الماضي تغييرات جذرية وسرح نحو نصف موظفي الشركة وعدل قواعد التحقق وتعريف المحتوى المعتدل المسموح به، ورفع الحظر عن حسابات المتطرفين. وعند اكتمال عملية الدفع والتحقق سيتحوّل لون العلامة إلى الذهبي لحسابات الشركات، فيما سيصبح في وقت لاحق خلال الأسبوع رمادياً لحسابات المؤسسات الحكومية.


وسيُتاح للمشتركين أيضاً الخاصية التي تتيح لهم إمكانية تصحيح تغريداتهم بعد نشرها أو تلك التي تسمح لهم بتحميل مقاطع فيديو ذات جودة أفضل. ومنذ استحواذه على تويتر في نهاية أكتوبر، أعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك عن رغبته في إطلاق صيغة مدفوعة لتنويع عائدات المنصة التي يعتمد وضعها المالي بصورة كبيرة على عائدات الإعلانات.


وأُطلقت أول صيغة بعد 10 أيام من استحواذ رجل الأعمال المتعدّد النشاطات على المنصة، أي بداية نوفمبر، لكنها أحدثت فوضى في الشبكة الاجتماعية مع ظهور عدد كبير من الحسابات تدّعي أنها تمثل شخصيات أو شركات معيّنة، وعُلّقت الخدمة بصورة فورية. وكان ماسك وعد بأن تعاود الخدمة العمل في نهاية نوفمبر، قبل أن يعلن بعد أيام قليلة تأجيل المشروع إلى أجل غير مسمى، حتى يتم التوصل إلى نظام يمنع انتحال الشخصيات. وقبل استحواذ ماسك على تويتر، كانت المنصة تتيح خاصية «العلامة الزرقاء» لتوثيق حسابات المؤسسات والأشخاص المعروفين مجاناً، وكانت تقدم اشتراكاً مدفوعاً يتضمن خيارات إضافية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مفوض أوروبي يهدد بفرض غرامات على «تويتر» وإغلاقه في أوروبا

"آبل" تزيل تطبيقات للقرآن الكريم والكتاب المقدس في الصين بطلب من السلطات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«تويتر بلو» تعود اليوم مقابل 8 دولارات «تويتر بلو» تعود اليوم مقابل 8 دولارات



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates