أدنوك للتوزيع تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات رحال غاز
آخر تحديث 23:15:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"أدنوك للتوزيع" تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات رحال غاز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أدنوك للتوزيع" تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات رحال غاز

شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع"
أبوظبي- فيصل المنهالي

اضافت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" 41 محطة خدمة لاستقبال طلبات الجمهور وإصدار بطاقات رحال إ-غاز وذلك حرصا منها على راحة العملاء واختصار أوقات الانتظار وتخفيف الإجراءات للعملاء بهدف للتعامل مع حجم الطلب المرتفع على بطاقة إ-غاز.

وأكدت الشركة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود شركة "أدنوك للتوزيع" الرامية لإعادة تنظيم مبيعات اسطوانات الغاز المسال التي تتوفر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين حيث سيتم حصر بيعها بواسطة بطاقات رح ال إ غاز المسبقة الدفع اعتبارا من تاريخ 8 سبتمبر القادم ووفقا لحصص شهرية محددة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" عبد الله سالم الظاهري: نهدف من خلال تنظيم بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز إلى تطوير خدماتنا المقدمة عبر شبكة محطاتنا في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية ولتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور.

وأضاف " تنتهج شركة أدنوك للتوزيع استراتيجية مرنة تراعي احتياجات الجمهور بالمقام الأول ونحرص على أن تستفيد أكبر شريحة ممكنة من التسهيلات الجديدة، وعليه قمنا مؤخرا بإضافة 41 محطة خدمة بعد الانتهاء من تدريب طواقمها على إجراءات إصدار بطاقات رحال إ-غاز حرصا على تقديم مستويات خدمة مرضية للجمهور ليرتفع بذلك إجمالي محطات الخدمة في إمارة أبوظبي التي تستقبل الطلبات وتعمل على إصدار البطاقات إلى 139 محطة في إمارة أبوظبي".

وكانت أدنوك للتوزيع قد قامت بزيادة موظفي طواقم الدعم العاملة على استقبال طلبات الجمهور من الموقع الإلكتروني ودراستها وإصدار البطاقات كما تم تمديد عدد فترات عملهم أيضا .. ويقوم موظفو خدمة العملاء بالنظر إلى الحالات الاستثنائية كل على حدة ومعالجتها بما يكفل مصالح المستفيدين وذلك لضمان استلام الطلبات ومعالجتها وصولا إلى إصدار البطاقات الجديدة بأسرع وقت ممكن.
وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهم إماراتي للأسر المواطنة و70 درهم للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهم و40 درهم للأفراد المقيمين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أدنوك للتوزيع تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات رحال غاز أدنوك للتوزيع تضيف 41 محطة لاستقبال طلبات رحال غاز



إطلالات حفل جوائز الغولدن غلوب على مر الزمن

باريس - صوت الإمارات
على مرّ السنوات، تحوّلت مناسبة حفل جوائز الغولدن غلوب The Golden Globe Awards من حفل تكريمي للفنانين والممثلين على أعمالهم، إلى حفل ينتظره عشاق الموضة حول العالم للتمتّع بإطلالات حفل الغولدن غلوب للنجمات على السجادة الحمراء والتي تتميّز كل عام بالأناقة والسحر وتحمل توقيع أشهر وأهم دور الأزياء العالمية.جمعنا لكن مجموعة من أجمل إطلالات حفل الغولدن غلوب على مرّ الزمن، قبل إنتشار فيروس كورونا الذي حرمنا من التمتّع بالمهرجانات الكبيرة، والتي إن كانت تحصل فبحضور محصور أو تحوّلت إلى حفلات إفتراضية. تركت العديد من النجمات علامات فارقة لا تُنتسى في عالم الموضة من خلال إطلالات حفل الغولدن غلوب، مثل جينيفر لوبيز التي تخطف الأنظار تقريباً كل عام دون إستثناء بإطلالاتها الساحرة، فيما أحدثت بعض النجمات صدمة على السجادة الحمراء بإطلا...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 02:01 2015 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

ضيِّقي فتحة المهبل للحصول على متعة جنسية أكبر

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 23:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

خطة الحكومة في هيكلة قطاع الأعمال العام

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 01:04 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

إسماعيل مطر يشارك في تدريبات المنتخب بـ " قناع وجه"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates