نادي الشرق الأوسط للبترول يشارك في  أديبك 2014
آخر تحديث 01:57:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نادي الشرق الأوسط للبترول يشارك في " أديبك 2014 "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الشرق الأوسط للبترول يشارك في " أديبك 2014 "

الشرق الأوسط للبترول يشارك في "أديبك"
أبوظبي - وام

يشارك نادي الشرق الأوسط للبترول في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول " أديبك 2014 " المقرر إقامته خلال الفترة من / 10 / إلى / 13 / نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض .

ويعتبر هذا الحضور لنادي الشرق الأوسط للبترول - الذي تأسس في عام 2012 كناد مميز خاص يجمع القادة المؤثرين في قطاع النفط والغاز - الأول من نوعه في " أديبك " أحد أكبر التجمعات في قطاع الطاقة على الصعيد العالمي .

و يقدم النادي خلال " أديبك 2014 " - الذي تنظمه شركة " دي إم جي إيفنتس " - ملتقى لكبار المختصين والخبراء بهدف توطيد أواصر العلاقات القائمة وجسور التواصل ويشجع على بناء علاقات جديدة في بيئة تتسم بالخصوصية والسرية.

وتتيح هذه اللقاءات رفيعة المستوى - التي تشهد حضور قادة القطاع من وزراء ومسؤولين حكوميين - المجال أمام صانعي القرار للاستفادة من فرصة فريدة لتبادل المعلومات واكتساب المعرفة بشأن وضع حلول مبتكرة للتحديات المتزايدة التي تواجه قطاع الطاقة.

وتستضيف فعاليات " الملتقى " حصريا أعضاء النادي فيما يتخذ كل منها طابعا خاصا مستوحى من مواضيع متنوعة تبرز في قطاع الطاقة في الآونة الراهنة.

وقد وجهت الدعوة إلى نحو ألفين من المختصين والخبراء رفيعي المستوى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وإفريقيا من أجل المشاركة في هذا البرنامج المرتقب الذي حظي باهتمام بالغ من قادة القطاع الإقليميين.

ومن المتوقع أن يستفيد أعضاء النادي من المؤتمر الذي سيستضيف فعاليات البرنامج الخاص بكبار الشخصيات الذي ينظمه النادي والشامل لسلسلة من جلسات النقاش التي تتناول بعضا من القضايا الإقليمية والعالمية المهمة في قطاع النفط والغاز كالدور الحيوي الذي تلعبه المرأة في هذا القطاع والإمكانات التي تنطوي عليها الأسواق الناشئة لا سيما إندونيسيا والمكسيك في المساعدة على تلبية الطلب على الطاقة العالمية كما ستخصص جلسة تتناول عمليات تكرير النفط في دولة الإمارات .

وأكد علي خليفة الشامسي رئيس مؤتمر " أديبك 2014 " مدير دائرة الاستراتيجية والتنسيق لدى شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " أن الحاجة ما تزال قائمة لعقد لقاءات مباشرة وجها لوجه بين أقطاب قطاع النفط والغاز في عالم يشهد تسارعا في الرقمنة والتطورات التقنية .

وأوضح أن نادي الشرق الأوسط للبترول وفعاليات "الملتقى" التي تقام على مدار عام كامل تتيح الوقت المناسب والوسائل اللازمة للحفاظ على هذا التواصل المهم في بيئة حصرية تليق بكبار الشخصيات في هذا القطاع".

من جانبها قالت أسيل حمودي نائبة الرئيس لإدارة الكفاءات والمواهب في شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية " أدكو" وعضوة لجنة التحكيم الإقليمية لجوائز " أديبك 2014" إن نادي الشرق الأوسط للبترول يتيح " فرصا كبيرة للتواصل والمشاركة أمام القادة والمهنيين المختصين في قطاع النفط والغاز في إطار غير رسمي .. معتبرة أنه "شبكة كبيرة تتيح للمرء الاستماع للمستجدات من معارفه والتعرف على آخرين جدد".

ويعد "أديبك" واحدا من أكبر معارض قطاع النفط والغاز في العالم ويحتفي هذا العام بذكرى مرور ثلاثين عاما على انطلاقته من خلال الاستعداد لتحقيق نتائج قياسية جديدة وأصبح حدثا سنويا يقام بدعم من وزارة الطاقة وشركة " أدنوك " وغرفة أبوظبي.

ويستضيف " أديبك " ما يزيد عن الف و / 600 / عارض ويستقطب أكثر من / 60 / ألف زائر ويضم عددا من أكبر المؤتمرات التقنية المتخصصة في صناعة النفط والغاز يقدم من خلالها أكثر من / 600 / متحدث متخصص ويستضيف قرابة خمسة آلاف و/ 500 / وفد زائر إلى جانب عدد كبير من الحضور القادمين من المنطقة ومختلف أنحاء العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الشرق الأوسط للبترول يشارك في  أديبك 2014 نادي الشرق الأوسط للبترول يشارك في  أديبك 2014



نانسي عجرم تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام

بيروت - صوت الإمارات
اعتادت الفنانة نانسي عجرم على مشاركة جمهورها ومعجبيها بأحدث الجلسات التصويرية التي تخضع لها، كما تشاركهم مواقفها وأنشطتها الحياتية بين الحين والآخر عبر حساباتها الشخصية على منصات السوشيال ميديا. وتظهر الفنانة ناسي عجرم في إطلالات أنيقة ومتنوعة خلال شهر فبراير الجاري، مرتدية أزياء رائعة تتناسب مع شخصيتها وتظهرها في كامل أناقتها، كان أبرزها إطلالتها باللون الأسود التي ظهرت، اليوم الجمعة، حيث شاركت جمهورها عبر إنستجرام صورة جديدة لها في أحدث ظهور، مرتدية بالطو يتميز باللون الأسود وبنطلون أسود أيضًا إلى جانب نظارة سوداء كبيرة، وذلك خلال تواجدها في مصر. اللون الأسود أيضًا ظهرت به الفنانة نانسي عجرم، في مقطع فيديو نشرتها عبر إنستجرام، أمس، حيث كانت تروج لأغنية جديدة. وفي 16 فبراير، ظهرت النجمة نانسي عجرم بإطلالة أنيقة أيضًا، ...المزيد
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 00:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

عوامل ازدهار صناعة الملابس الداخلية الراقية منذ 25 عامًا

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates